• ×

03:36 مساءً , الجمعة 20 سبتمبر 2019

انطلاق مسابقتي الأمير فيصل بن نواف والأميرة مضاوي بنت سعود لحفظ القرآن الكريم وتجويده للبنين والبنات على مستوى منطقة الجوف

 انطلقت اليوم منافسات مسابقة الأمير فيصل بن نواف لحفظ القرآن الكريم وتجويده للبنين، ومسابقة الأميرة مضاوي بنت سعود بن عبد الله بن عبد الرحمن لحفظ القرآن الكريم وتجويده للبنات، على مستوى منطقة الجوف.
وأوضح رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الجوف الشيخ الدكتور عبد الحكيم بن خالد الحميد، أن منافسة اليوم الأول شملت ثلاث جمعيات تحفيظ القرآن الكريم من محافظتي دومة الجندل، وطبرجل، ومركز صوير، شارك فيها سبعة متسابقين من البنين على مسابقة الأمير فيصل بن نواف، وأربعة متسابقات من البنات على مسابقة الأميرة مضاوي بنت سعود بن عبد الله بن عبد الرحمن .
وبين الدكتور الحميد أن غدًا الأربعاء سيشهد منافسات من جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة القريات، فيما سيشهد يوم الخميس منافسات جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمدينة سكاكا.
وأعرب الدكتور الحميد عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف وحرمه على دعمهما لحفظة كتاب الله عز وجل، داعيًا الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهما.
يذكر أن مسابقة الأمير فيصل بن نواف تبلغ قيمتها 130 ألف ريال مشتملة على ستة فروع، فيما تبلغ قيمة مسابقة الأميرة مضاوي بن سعود بن عبد الله بن عبد الرحمن
130 ألف مشتملة أيضًا على ستة فروع.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  67