• ×

02:50 مساءً , السبت 19 أكتوبر 2019

بندر البريك الشراري يحصل على موافقة لنشر بحثه العلمي بعنوان "نمذجة المقاومة الكهربائية للتربة بناء على خصائصها الجيوتقنية."

 حصل الأستاذ بندر بن حامد البريك الشراري, وكيل التدريب بالمعهد الصناعي الثانوي وفرع الكلية التقنية بمحافظة طبرجل, على الموافقة لنشر بحث علمي باللغة الانجليزية بعنوان "نمذجة المقاومة الكهربائية للتربة بناء على خصائصها الجيوتقنية."

وقد نشر البحث في المجلة العلمية Expert Systems with Application, التابعة لشركة Elsevier, وهي شركة عالمية تهتم بمجالات الصحة والعلوم منذ مئة واربعون عاما. تستقبل شركة ال-زيفير قرابة مليوني ورقة علمية سنويا.

في عام 2018 استقبلت الشركة مليون وثمان مئة الف ورقة علمية وتم اختيار ونشر اربع مئة وسبعون الف ورقة علمية فقط. تقوم هذه الشركة بنشر %18 من البحوث التي يتم نشرها على مستوى العالم. تتمتع الشركة بقوة تأثير في هذا المجال بدرجة 4.5.

الجدير بالذكر ان الأستاذ بندر عمل على اعداد هذا البحث تحت اشراف قسم الإحصاء والرياضيات بكلية العلوم في جامعة لاتروب في استراليا, وهي الجامعة التي حصل منها الأستاذ بندر على درجة الماجستير في تخصص العلوم الإحصائية وتخرج بمعدل ممتاز في سنة 2017 م.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
abdullah  401


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • HAMED AL-ALSHARARI

    ماشاء الله خبر يستحق النشر
    بارك الله لك في علمك وفي عملك
    نتمنى لك مزيداً من التقدم

    08-10-19 08:34 مساءً

    الرد على زائر