• ×

طبرجل تستقبل.. طموحات المستقبل

بواسطة 01-07-19 03:40 مساءً 972 زيارات
الأرض لأهلها وطن ومنطقة الجوف وطن لأهلها وساكنيها وزوارها ، و منتجاتها الزراعيه خيراتها عامه ( وتتميز ) محافظة طبرجل بخصوبة اراضيها الزراعه وتنوع منتوجاتها الجيده من الفواكه التي منها ، اللوز والفستق الحلبي والتين والخوخ والمشمش والرمان والتفاح والكمثري وغيرها من انواع الفاكهه والانتاج الزراعي لجميع المحاصيل النفعية. ولذلك لا يستغرب مشاركة الزوار لأهلها ومواطنيها فرحتهم العارمة بموأفقه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز في إقامة مهرجان الفاكهه بطبرجل تلك الموافقة الطيبة الداعمة للمزارعين في تسويق منتجاتهم . و في " السبعة الايام " التي هي المدة الأولى لافتتاح المهرجان في المركز الحضاري بالمحافظة في شهر ذي القعده نرى (طبرجل تستقبل .. طموحات المستقبل ) بأمل وتفاؤل يفوق الوصف وسيكون اليوم الرابع والعشرون من شهر ذي القعده لعام أربعون وأربعمائة والف هجريه يوما معلوما ، لصالح المزارعين وسوف يدونه التاريخ بحروف من ذهب في سجل المنجزات الكريمه لمقام إمارة منطقة الجوف. مقرونا باهداء جزيل الشكر الي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيرال سعود أمير منطقة الجوف و الي صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزير بن فهد بن تركي بن عبد العزيز آل سعود نائب أمير المنطقه ، لجهودهم المباركة وللاهتمام في رعاية شؤون المنطقه .
ومع التنويه ان المجتمع يعيش لحظات انتظار يرافقه الحماس والشعور الوطني لمشاهدة روائع المنتوجات في المعرض ورؤية تبادل الترحيب والابتسامات بين الحضور وكأن الأعين تسجل في كمراتها الخفيه لوحات فنية في كل مشهد و زاوية لحفظها في الذاكرة .!، وهي تشير الي طبرجل ومشاركتها الحلوة .
وفي نظرة سريعة " لمدينة طبرجل عروس منطقة الجوف " نري صورة جميلة للشمال تثير الإعجاب ، متمنيا ان تتجه لتطوير ازدهارها جميع الانظار . إن هذه الامنية، من السهل اليسير رعأيتها في وقت ازهرت وانورت البلاد جميعها في عهد خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود حفظهما الله اللذين يقدمان كل يوم خدمات كبيره لبلادهما وشعبهم النبيل الوفي نسال الله لهما دوام العز والتمكين .