• ×

شمس العرب اشرقت

بواسطة لافي بن علي اللحاوي 05-11-19 01:28 مساءً 341 زيارات
العصر الجاهلي انتهى بظهور نور الدين الإسلامي الحنيف الذي اعز به رب العزة والجلال العالم العربي والإسلامي ورفع شأنهم بين الأمم وفي هذا العصر أشعر أن ( شمس العرب أشرقت ) من المملكة العربية السعودية. " دولة التوحيد التي تدرس " الشريعة وتطبقها " وتعلمها من الصغر الي الكبر ومهما كان التخصص ينزل للطالب قرأن وسنة نبوية وثقافة إسلامية . والخطوات التي تتخذها السعودية حاليا هي لحفظ الكرامة العربية و لبناء المجتمعات بناءا جديدا تنمويا يتواكب مع التطورات العالمية والتقنية الحديثة المتقدمه . كما انها في حالة التعامل مع " كافة الدول " لديها من الخبرة ما يجعلها تفهم ما تريد الوصول اليه بنجاح. وفي الأمور الداخلية والخارجية ، يختار رجالا على مستوى المسؤلية .. اذكياء يمثلونه خير تمثيل .
انها دولة قيادية بامتياز تدافع عن نفسها و تدافع عن الامه العربيه وعن راية التوحيد ، لتبقى عالية خفاقة دائما.
والشعب السعودي كله جيش يدا بيد صفا واحدا مع قيادته ، لكبح جماح اهل الفتن وسحق حثالة الإرهاب ، وتحويل الاعداء لجعلهم أصغر من حبة الخردل أمام الدول العالمية . ولن يبني البلد ولا يخاف عليه إلا أبناءه .
ولا يخفي ان بعض الدول حبها للمال وليس للدول المانحة، لذلك من الغباء البذل لمنافق لا يثمن عطائك و لاعدائك ولاءه .
فاللهم ثبتنا على دينك واجعل السنتنا معطرة بذكرك وشكرك واحفظ لنا أمننا و ولاة امر هذا البلد الأمين مهبط الوحي قبلة المسلمين وعاش الشعب السعودي الشجاع الوفي العظيم والحمد لله الذي يهدينا في ظلمات البر والبحر واليه النشور .