• ×

.قدرات تصوير وتسجيل الفيديوهات في HUAWEI Mate30 Pro ستذهلك، هُنا نُريكم كيف

بواسطة abdullah 11-02-20 01:39 مساءً 41 زيارات
اخبارية سمح/ وسيلة الحلبي دعونا جميعًا نتفق؛ أصبح تصوير الفيديو شائعًا أكثر من التصوير الفوتوغرافي. سواء كان ذلك على محطات التواصل الاجتماعي أو التسويق الرقمي لأن مقاطع الفيديو حيّة وأكثر تعبيراً من الصور.
أحدث هاتفHUAWEI Mate30 Pro الرائد ثورة في تصوير الفيديو على الهواتف الذكيّة، ووصل إلى مستويات جديدة كليًا مع ميزات لا مثيل لها!

كاميرا سينمائية SuperSensing Cine
يحتوي ملك الهواتف الذكية HUAWEI Mate30 Pro على أول كاميرا رئيسية مزدوجة بدقة 40 ميجابكسل في العالم (كاميرا سينمائية SuperSensing Cine بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا SuperSensing بدقة 40 ميجابكسل) بالإضافة إلى كاميرا للتصوير البعيد Telephoto بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا استشعار العمق الثلاثي الأبعاد 3D Depth Sensing، مما يجعل مجموع الكاميرات يصل إلى أربع. تعمل كل هذه الكاميرات الأربع معًا في وقت واحد لإنتاج فيديو واضح ونابض وعالي الدقة، لا سيما في الإضاءة المنخفضة. علاوة على ذلك، بالنسبة لأولئك المهتمين بـ "الفيديو المثالي"، يمكنك ضبط الإعدادات واختيار 4K لتصوير وتسجيل مقاطع فيديو أكثر وضوحًا وحيوية!

إعادة تعريف التصوير بالحركة البطيئة جدًا
ماذا لو كنت بحاجة إلى تصوير فيديو لكائن متحرك بمعدل فائق السرعة؟ تعمل كاميرا HUAWEI Mate30 Pro على تصوير مقاطع فيديو فائقة السرعة بسرعة 7680 إطارًا في الثانية، والتي لم تكن ممكنة في السابق إلا بواسطة كاميرات الفيديو الاحترافية. تخيل أنك في الحديقة مع عائلتك والاطفال يلعبون، ويقفزون على رشاشات المياه الموجودة في العشب. يمكنك تسجيل فيديو بطيء الحركة والتقاط كل قطرة ماء تاركةً الخرطوم مع الفرح الظاهر في تعبيرات الوجوه الجذابة للأطفال. تجربة سريالية وبالتأكيد لحظة تستحق أن نعتز ونحتفظ بها إلى الأبد!

لا يوجد ضوء؟ لا تقلق
ماذا لو كنت بحاجة إلى تسجيل مقاطع الفيديو في محيط منخفض الإضاءة؟ لا تقلق تقنية Ultra Low-Light Video تساعدك على التقاط مقاطع فيديو ذات مستويات إضاءة منخفضة جداً بدرجة 51200 وفق معيار ISO، وهي أعلى حساسية متواجدة في كاميرات الهواتف المحمولة. سواء كنت بالداخل أو بالخارج، يمكنك تصوير فيديو لأفق المدينة وتلتقط فيه ناطحات السحاب والأنوار البعيدة ستبدو واضحة للغاية أو فيديو مع أصدقائك وأنتم تشوون في الصحراء أو في حديقة الحي. كل هذا أصبح أمرًا ممكنًا ستندهش حقًا من جودة الفيديو الذي قمت بتصويره!

تمتاز فيديوهات HUAWEI Mate 30 Pro الفائقة بالميزات المبتكرة والقوية، مما يعني أنك لن تحتاج إلى تضييع الوقت أو المال في البحث عن معدات احترافية لتصوير مقاطع الفيديو التي تريدها بالجودة التي تطلبها لأن ملك الهواتف يعمل ذلك بالنيابة عنك!

السعر والتوافر:
يتوفر HUAWEI Mate30 Pro الجديد بسعر 3599 ريال في متجر هواوي الرئيسي في مول الرياض بارك، ومتجر هواوي الإلكتروني، والعديد من المتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية
سيحصل المستخدمون الذين يشترون الجهاز على باقة هدايا تتضمن خدمات متميزة على النحو التالي:
- 1 سنة + 1 سنة تمديد الضمان
- استبدال شاشة مجانية لمرة واحدة خلال السنة الأولى من الشراء
- خدمة التوصيل والتوصيل للإصلاح من الباب إلى الباب
- التخزين السحابي من Huawei Mobile بسعة 200 جيجابايت مجانًا سنويًا
- Huawei Music عضوية مجانية لمدة 6 أشهر
- HUAWEI SuperCharge شاحن سيارة لاسلكي (بحد أقصى 27 واط) و HUAWEI Smart View Flip Cover.
حول مجموعة "هواوي" Huawei لأعمال المستهلكين
تعتبر مجموعة "هواوي" Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة "هواوي"، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.
وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.
وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص "هواوي" أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز "هواوي" لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من "هواوي" لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت "هواوي" بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في "مختبر ماكس بيريك للابتكار" في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك "هواوي" وشركة "لايكا" في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت "هواوي" أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.
أكثر