• ×

"النجاة الخيرية" تشيد بجهود قطاعات الدولة ومختلف مؤسساتها في مواجهة أزمة ( كورونا)

"النجاة الخيرية" تشيد بجهود قطاعات الدولة ومختلف مؤسساتها في مواجهة أزمة ( كورونا)
بواسطة abdullah 03-03-20 12:59 مساءً 44 زيارات
 ثمن نائب رئيس مجلس إدارة جمعية النجاة الخيرية د. رشيد الحمد - الجهود الكبيرة، والمتواصلة التي تبذلها كافة وزارات وقطاعات الدولة ومختلف مؤسساتها لحماية أهل الكويت والمقيمين على أرضها من فيروس كورونا، وتوفير الرعاية الكاملة والمميزة للمرضى.

وأثنى الحمد على دور وزارة الصحة ، وطواقمها التي تعمل كخلية نحل ، وتواصل الليل بالنهار لتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية ، وكذلك الدور الكبير لرجال وزارة الداخلية ، وارشادات وزارة الأوقاف، وتنسيقات وزارة الشؤون الاجتماعية مع كافة المؤسسات لاسيما مع الجمعيات الخيرية والمبرات ، وأيضا رجال المنافذ والمطارات ، وما قاموا به منذ بداية الأزمة حتى الآن.

وبين الحمد أن الظروف الحالية التي تشهدها البلاد أظهرت حجم التعاون الكبير بين المواطنين والجهات المعنية، مؤكداً أن الجهات الخيرية اعربت مسبقا عن كامل استعدادها لخدمة الكويت في كافة المواقع.

وأوضح الحمد أن المرحلة الحالية تتطلب من الجميع نشر الطمأنينة وعدم التهويل أو التهوين ، وكذلك الثقة في المصادر الرسمية ، والبيانات التي تصدر من وزارت الدولة الرسمية، سائلاً الله جلت قدرته أن يحفظ الكويت وأهلها من كل سوء وسائر بلاد العالم.
أكثر