• ×

النجاة الخيرية تشارك في مبادرة " نحميك" الوطنية ضد( كورونا )

النجاة الخيرية تشارك في مبادرة " نحميك" الوطنية ضد( كورونا )
بواسطة abdullah 07-03-20 03:09 مساءً 60 زيارات
 أعلن مدير عام لجنة التعريف بالإسلام التابعة لجمعية النجاة الخيرية/ فريد ناصر العوضي : عن مشاركة اللجنة فعاليات المبادرة الوطنية الهامة "نحميك" والتي تستهدف نشر الوعي الطبي والصحي وبث الرسائل الإيجابية حول هذا المرض المتفشي ( كورونا ) ، وغيرها من الجوانب الإعلامية التوعوية الهامة التي تنشر الأمل دون تقصير او مبالغة وفقا لمصادر الدولة الرسمية.

وذكر العوضي : أن هذه المبادرة والتي انطلقت من جمعية الشامية التعاونية وتغطي 10جمعيات تعاونية، بمختلف مناطق الكويت ، نقوم معها بالشراكة والتعاون مع الكثير من الجهات الوطنية الأخرى منها نقابة التعاونين وجمعية حماية المستهلك الجمعية الصيدلية الكويتية وبمشاركة فاعلة للعديد من جمعيات النفع العام والفرق التطوعية.

وتابع : قامت التعريف بالإسلام بنشر وتدشين البانرات الاعلامية المترجمة في هذه الجهات ، كذلك تم توفير مواد إعلامية متنوعة تمثل شريحة كبيرة من الجاليات الوافدة داخل الكويت، ونهدف من خلال حملة " نحميك" إيصال رسالة الدولة الرسمية مترجمة بلغة الجاليات الوافدة. وقمنا بتوفير مترجمين لتوصيل الرسالة التوعوية لأكبر قدر ممكن من رواد الجمعيات التعاونية.

وتقدم العوضي بجزيل الشكر والتقدير لرئيس نقابة التعاونيين الاستاذ جمال الفضلي وصاحب فكرة المبادرة الوطنية " نحميك " على جهوده واقدامه لخدمة مجتمعه ، وكذلك الاستاذ / مشعل المانع رئيس جمعية حماية المستهلك - وإن دل هذا يدل على ان الشباب الكويتي دائما ما يقدم الابداع لاسيما في العمل التطوعي والمجتمعي والانساني ، ولا ننسى ان نتقدم بكامل الشكر ايضا لجميع الجهات التي شاركت في نجاح هذه المبادرة من مختلف المؤسسات والفرق التطوعية الكويتية المتميزة .
image

image
أكثر