الأخبار الرياضية

الهلال يقترب من حسم لقب الدوري بعد تجاوز الرائد والنصر يواصل مسلسل انتصاراته

[B][COLOR=green]طبرجل الإخبارية – محمد المرشود [/COLOR][/B]
واصل فريق الهلال تصدره دوري “زين” السعودي للمحترفين لكرة القدم بعدما فاز على الرائد 1/2 الثلاثاء في المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة .
ورفع الهلال رصيده إلى 47 نقطة في الصدارة بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه ،الشباب، صاحب المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد الرائد عند ثماني نقاط في المركز الثاني عشر و الأخير .
وبدأ الهلال التسجيل بواسطة ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب في الدقيقتين 45 55و ، ثم رد فريق الرائد بهدف للاعب موسى سلمان الشمري في الدقيقة 87 ، وجاء هدف الشلهوب من ضربة جزاء .
وفي مبارا ة ثانية فاز النصر على الوحدة بهدفين نظيفين ، سجلهما حسين عبد الغني وفيكتور فيجاروا في الشوط الأول من المباراة ، ليرفع النصر رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد الوحدة عند 23 نقطة في المركز الخامس .
وواصل الاتحاد سلسلة عروضه غير المتوازنة حيث تعادل مع الاتفاق 1/1 ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث ويرتفع رصيد الاتفاق إلى 20 نقطة في المركز الثامن .
وبدا الاتفاق التسجيل في الدقيقة الثانية من المباراة بهدف للاعب كريستيان دانالاشيه سجله من ضربة جزاء ، ثم أدرك الاتحاد التعادل قبل دقيقتين من نهاية اللقاء بهدف أحرزه طلال المشعل من ضربة جزاء أيضا