الأخبار المحلية

الأمير خالد بن سلطان: الانسحاب الكامل وإعادة المفقودين وإعادة تمركز القوات اليمنية على الحدود لوقف حملة التطهير

[B][COLOR=green]طبرجل الإخبارية – جازان[/COLOR][/B]
قام صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية بجولة تفقدية أمس للوحدات المرابطة على الحدود الجنوبية حيث زار مركز العمليات والوحدات المرابطة على جبل الدخان والوحدات المرابطة على جبل الدود وشاهد سموه والوفد الإعلامي المرافق العلم السعودي خفاقا على الشريط الحدودي للمملكة.
وعبر سموه خلال الزيارة عن اعتزاز خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام والشعب السعودي الأبي بما قام به رجال القوات المسلحة وعلى ما قدموه من تضحيات وبذل للنفس مسطرين بطولاتهم على صفحات التاريخ وشهد العالم بشجاعتهم وقوة بأسهم.
بعد ذلك قام سمو الأمير خالد بن سلطان بجولة تفقدية مماثلة لقوات اللواء الرابع عشر وعدد من الوحدات المرابطة الأخرى حيث صافح سموه قادة وضباط اللواء والوحدات. ثم استقل سموه عربة مكشوفة استعرض من خلالها أفراد وآليات القوات المرابطة.
عقب ذلك ألقى سموه الكلمة التالية: بسم الله والحمد الله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله.. أيها الأخوه الأبطال.. أيها الزملاء المرابطون على خط النار.. أيها المقاتلون الأفذاذ.. أحييكم تحية من عندالله مباركة طيبة.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. احييكم حيث لا يصح إلا الصحيح وبفضل من الله ها هي راية لا إله إلا الله محمداً رسول الله الخفاقة ترفرف على كل مرتفعات بلادنا الغالية.
أحييكم وأشد على أيديكم فردا فردا باختلاف رتبكم وقد حققتم بكفاحكم وصمودكم ورجولتكم الحقة نصرا مبينا على اعدائكم الذين أرادوا بكم الشر وببلادكم الدخول في صراعات لا طائل منها ولن تجر على منطقتنا الغالية سوى الدمار وعدم الاستقرار ولكن هيهات لهم ذلك وقد سخر الله لهذه البلاد قيادة حكيمة حين يتطلب الأمر الحكمة وحازمة عندما يتطلب الأمر ذلك لوضع حد لأي تجاوزات ووراءهم رجال أوفياء وجند مخلصون تلكم الجند الذين أخذوا على عاتقهم مهمة الدفاع عن ثرى بلادنا دفاع الشرفاء وقاتلوا قتال الأسود ونال بعضهم شرف الشهادة في سبيل الله فهنيئا لهم ذلك الشرف الذي ليس له جزاء إلا الجنة.. أما الذين جرحوا فكل قطرة دم نزفت من أجسادهم ستضاف لقطرات العز لسجل وطن أبي لا يرضى له أبناؤه وقادته إلا أن يكون مرفوع الجباه محلقا في عزة وإباء لا يرضى بالضيم لأحد ولا يحيك المؤامرات ضد أحد بل له في البناء والنماء والسعي لخير الإنسان في كل مكان على الكرة الأرضية سجل ذهبي ناصع البياض فهي مملكة الإنسانية