الأخبار الرياضية

الزعيم يتوشح بذهب الدوري في حضرة الاتفاق

[B][COLOR=green]طبرجل الإخبارية – بريدة[/COLOR][/B]
تتجة أنظار الرياضيين مساء اليوم (الخميس) صوب استاد الملك فهد الدولي لمتابعة اللقاء التاريخي الذي سيجمع الهلال بطل دوري “زين” للمحترفين لهذا الموسم والاتفاق في افتتاح الجولة 20 من الدوري.
وسيعمل لاعبو الهلال ومن خلفهم مدربهم البلجيكي غيرتس لتفادي الخسارة في يوم تتويج فريقهم، وإسعاد جماهير “الزعيم” التي ستتواجد بكثافة لزف فريقها نحو درع الدوري، بعد أن فتحت إدارة الهلال أبواب الملعب للجماهير “الزرقاء”. وعلى الأرجح سيعتمد غيرتس على الأسماء ذاتها التي شاركت في مواجهة الحزم الماضية، للوصول إلى النقطة 53 إذ سيقف محمد الدعيع بين الخشبات الثلاث خلف الرباعي عبدالله الزوري وماجد المرشدي وأسامة هوساوي والكوري لي يونغ. وسيبقى خالد عزيز مع رادوي في محور الارتكاز خلف محمد الشلهوب ونيفيز وفيلهامسون، مع بقاء ياسر القحطاني وحيداً في المقدمة. في المقابل سيجتهد لاعبو الاتفاق لتعكير صفو الأفراح الزرقاء وتسجيل موقف في ملعب تتجه الأنظار نحوه. وسيثق الروماني مارين بلاعبي فريقه الذين لعبوا نزال الشباب الماضي، قبل أن يطالب لاعبي الوسط عبدالرحمن القحطاني ويحيى الشهري وستويكا وسلطان البرقان بالإضافة للمهاجم الوحيد يوسف السالم، في حين لن يشارك الثنائي وليد الرجا وحسين النجعي بسبب إيقافهما بثلاث بطاقات.
ويطمح الاتفاقيون للخروج بنتيجة تعزز آمال “فارس الدهناء” في حجز مقعد بين الفرق الثمانية الأوائل، حيث يملك الفريق 21 نقطة من 19 مباراة. لقاء الدور الأول انتهى بفوز الهلال بهدفين نظيفين حملا إمضاء ياسر القحطاني وفيلهامسون