أخبار طبرجل

وكيل إمارة الجوف تفقد المراكز والقرى وبحث مستوى الخدمات فيها

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – عبد العزيز الحموان [/COLOR]

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف وكيل الإمارة الأستاذ أحمد بن عبد الله آل الشيخ بجولة تفقدية لبعض القرى الغربية للمنطقة بحث خلالها مع مدراء الإدارات الخدمية مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في تلك القرى .

حيث قام بزيارة لمركز النبك أبو قصر واستمع من رئيس مركز النبك أبو قصر الأستاذ فايض عيد الرويلي عن احتياجات المركز والقرى التابعة له والتقى الأهالي واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم ، مؤكداً لهم حرص سمو أمير منطقة الجوف حفظه الله على تلبية احتياجاتهم من الخدمات الضرورية والأساسية وخاصة التعليم والصحة والطرق والكهرباء .

بعد ذلك عقد وكيل الإمارة اجتماعاً مع مدراء الإدارات الخدمية في المنطقة وذلك في مركز طبرجل وبحضور رئيس المركز الأستاذ عبد الله السديري بحث خلاله احتياجات القرى واستمع من مدير عام الشركة السعودية للكهرباء بالجوف المهندس عدنان سالم العبدلي لشرح عن عملية الربط التي يجري العمل بها والتي من شأنها القضاء على الإنقطاعات التي تحدث في بعض الأحيان في مركز وقرى طبرجل .

كما استمعوا لشرح من رئيس بلدية طبرجل المهندس علي قايض الشمري عن مستوى الخدمات البلدية التي تقدمها البلدية والتعاون القائم فيما بين البلدية والإدارات الأخرى .

كما تفقد آل الشيخ مراكز وقرى القريات حيث التقى رئيس مركز العيساوية الأستاذ عبد الله الخلف ورئيس مركز الوادي الأستاذ فيصل الشامي والمواطنين هناك واستمع أيضاً من محافظ القريات الأستاذ عبد الله الجاسر الذي رافقه في الجولة ورؤساء المراكز لشرح عن احتياجات تلك القرى .

وفي نهاية جولته أكد وكيل الإمارة أن جميع هذه المطالب والاحتياجات محل اهتمام سمو أمير المنطقة رعاه الله الذي يحرص على متابعة كل صغيره وكبيرة عن تلك القرى ويعمل سموه على تلبية احتياجات الأهالي وما يحتاجونه وفق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4b680f57157ff.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4b680f572155a.jpg[/IMG]