الأخبار الرياضية

الأهلي يضع قدمه في نهائي كأس ولي العهد

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – الرياض[/COLOR]

تبادل فريقي الشباب والأهلي أدوار التقدم في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض في نصف نهائي كأس ولي العهد، قبل أن يحسم الأهلي المباراة بضربات الترجيح وبنتيجة 3-1 ويطير إلى النهائي لملاقاة الفائز من لقاء نصف النهائي الآخر الذي ينتظر أن يجمع الهلال ونجران مساء يوم غد الإثنين.

الأهلي كان هو صاحب المبادرة عبر معتز الموسى في الدقيقة 26 والذي تقدم لفريقه في الشوط الاول من اللقاء قبل أن يعادل السلطان بعد عشر دقائق من الشوط الثاني.

الشباب استلم مبادرة التقدم وسجل وليد الجيزاني هدف فريقه الثاني والذي كاد أن يؤهل الشباب لولا عودة عبدالرحيم جيزاوي في آخر لحظات المباراة لتسجيل التعادل لتستمر المباراة سجالا في الأوقات الإضافية قبل أن يحتكم الفريقات لضربات الترجيح والتي ابتسمت في وجه قلعة الكؤوس وظهر أن الفريق تمرن عليها جيدا حيث سجل اللاعبون ثلاث ضربات من أصل خمسة فيما لم يسجل الشباب سوى ضربة وحيدة. وأضاع للشباب كل من البرازيلي كاماتشو وأحمد عطيف وبدر الحقباني ولم يسجل له سوى الشاب علي عطيف. فيما سجل للأهلي محمد السفري ومعتز الموسى وأحمد مبارك فيما أضاع له ياسر الفهمي ومارسينهو .