الأخبار السياسية والدولية

شهود عيان يساعدون لصا على الفرار من أحد المتاجر

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – الألمانية[/COLOR]

ساعد شهود العيان بطريق الخطأ لصا قام بسرقة عدد من علب السجائر من أحد المحلات التجارية الألمانية وبعض الملابس ليفر من المتجر بغنيمته. فقد شب شجار وتناوش بالأيدي بين اللص ومخبر خاص يعمل في مراقبة المتجر فما كان من الزبائن إلا الإمساك بالمخبر الخاص باعتباره هو اللص، الأمر الذي ساعد اللص على الفرار.

وشاهد المخبر الذي يعمل في أحد المتاجر الكبرى بمدينة بايرويت بولاية بافاريا التي تقع جنوب ألمانيا كيف قام اللص بوضع خمس خرطوشات سجائر وعدد من أقمصة “تي شيرت” في سلة مشترواته ثم دخل إلى كابينة قياس الملابس ونزع عنها جميعا لواصق التعريف “التكت” التي تدل كاميرات المراقبة على أن ثمن هذه السلعة لم يتم دفعه بعد.

وقالت شرطة المدينة اليوم الأحد إنه بمجرد خروج اللص من الكابينة نشب هرج ومرج واشتباك بين الرجل وبين المخبر. وقدر الواقفون بالمكان الموقف تقديرا خاطئا وجذبوا المخبر /42 عاما/ بعيدا عن اللص الذي تمكن من الفرار بغنيمته التي تقدر قيمتها بـ 250 يورو. بيد أن رجال الشرطة تعرفوا عليه فورا من خلال شريط الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة: وأثبتت الصور أن اللص هو شاب في الحادية والعشرين من العمر من نفس الدائرة التي يقع بها المتجر.