الأخبار المحلية

أمير الجوف كرم عدد من رجال الأمن لجهودهم في كشف أحد القضايا الجنائية الهامة

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – عبد العزيز الحموان [/COLOR]

ضمن حرص صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف وتحفيزه للعاملين المخلصين رغبة في تحقيق مزيداً من العطاء قام حفظه الله مساء الليلة بتكريم عدداً من رجال الأمن ممن كان لهم جهد كبير ومميز وإخلاص متفاني وعطاء مثمر أسهم في الكشف عن إحدى القضايا الهامة .

وهم العقيد ناصر بن متعب القويعان مدير شرطة محافظة دومة الجندل والعقيد حمود حامد العامر والعقيد سلامة رثعان البادي والرقيب عبد الكريم عطاء الشفق ووكيل الرقيب هليل بن رجاء الشمري ووكيل الرقيب سليم بن مطلان الشراري وقصاص الأثر محمد بن علي المري .

وأعرب سموه عقب تكريمه لهم عن شكره وتقديره لما بذلوه من جهود كان لها الأثر الطيب والمثمر ، مؤكداً أن هذا يدل على إخلاص وتفاني رجال الأمن لتحقيق الأمن في أرجاء هذه البلاد تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب حفظهم الله ، مشيداً سموه بدور المواطن في الحفاظ على أمن هذه البلاد الطاهره والذي هو رجل الأمن الأول .

من جانبه أعرب مدير شرطة منطقة الجوف بالنيابة العميد مطلق عبيد عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف على هذا التكريم الذي يعتبر وسام على صدر رجال الأمن ومحفزاً لهم لبذل مزيداً من الجهد والعطاء لخدمة الدين والمليك والوطن .

جاء ذلك خلال استقباله لهم بقصر سموه بمدينة سكاكا وبحضور جمع من المواطنين والمسؤلين الذين تشرفوا بالسلام على سموه .

كما حضر التكريم وكيل الإمارة المساعد للشؤن الأمنية الأستاذ عبد الرحمن بن نجم البادي وعدد من قادة القطاعات العسكرية وعمد وأعيان وشيوخ المنطقة .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4b81c0543cb69.jpg[/IMG]