الأخبار الرياضية

الجهني واعد هلالي يدخل التاريخ ويقتحم موسوعة غينيس

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – طارق العبودي [/COLOR]

دخل مهاجم فريق شباب الهلال وهدافه الواعد فهد الجهني التاريخ من اوسع أبوابه وسجل لاسمه رقما قياسيا ربما يقوده لاقتحام موسوعة غينيس العالمية حينما تمكن من تسجيل 3 أهداف لفريقه في مرمى الأهلي (هاتريك) في ظرف 6 دقائق فقط في المباراة الرسمية التي جمعت الفريقين عصر الاثنين في استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة ضمن منافسات دوري شباب الممتاز.

فقد جاء الهدف الأول للهلال والجهني في الدقيقة 53 وبعده بأقل من دقيقتين وقبل ان تكتمل الدقيقة 55 عزز الجهني تقدم فريقه بهدف ثان ليعود قبل أن تكتمل الدقيقة 59 ويسجل الهدف الثالث لفريقه وله شخصياً دون أن يعلم أن هذه الأهداف قد تدرج اسمه في القائمة العالمية إلى جانب عدد من النجوم العالميين الكبار.

ولم يكن فهد الجهني هو اللاعب الهلالي الوحيد الذي يقتحم موسوعة غينيس فقد سبقه بشهرين تقريبا زميله الواعد نواف العابد الذي سجل في مرمى الشعلة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد هدفا جميلا ورائعا من دائرة المنتصف صنف ضمن أسرع الأهداف في العالم (بعد مرور ثانيتين وأجزاء من الثانية).

الجهني والعابد يعدان من أفضل وأبرز المواهب الكروية ليس في الهلال فحسب ولكن في الكرة السعودية وينتظرهما مستقبل مشرق شريطة محافظتهما على أسس التفوق الرياضي والابتعاد عن كل ما يؤثر سلبا عليهما.