الأخبار الرياضية

سلطان بن فهد: نتائج فريق تطوير المنتخبات بعد 3 أشهر

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – واس [/COLOR]

أكد الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أن نتائج فريق عمل تطوير المنتخبات السعودية ستظهر خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، مشيرا إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يدرس حالياً إعادة تشكيل لجانه المختلفة بهدف تمكينها من أداء دورها في تطوير اللعبة والرقي بها للحفاظ على المكتسبات التي تحققت وإعداد المنتخب الوطني من الآن لنهائيات كأس العالم 2014 .

وأبلغ سموه للصحفيين عقب رعايته المباراة الختامية في مسابقة خماسيات كرة القدم التي أقيمت على المنشآت الرياضية في جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية”: أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب لديه مشاريع كثيرة اعتمدت في ميزانية هذا العام لقطاع الرياضة والشباب لتطوير وتنمية رياضة الأحياء، وذلك عن طريق تحويل تلك الساحات إلى أندية يمارس فيها أبناء الحي كل أنواع الرياضة”.

وكان سمو الأمير سلطان بن فهد قد رعى مساء اليوم المباراة الختامية في مسابقة خماسيات كرة القدم التي أقيمت على المنشآت الرياضية فيجامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية التي نظمتها على هامش استضافة الجامعة لمؤتمر ” شهداء الواجب وواجب المجتمع ” الذي سيعقد تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مطلع الشهر القادم.

وكان في استقبال سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز لدى وصوله مقر الجامعة معالي مدير جامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله ابا الخيل ووكلاء الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء اللجنة العليا المنظمة لمؤتمر شهداء الواجب.

وبدأت مراسم التتويج، بتكريم الجهات المشاركة من القطاعين العسكري والمدني، كما كرم سموه 20 شابا من أبناء شهداء الواجب.

وتوج سمو الأمير سلطان بن فهد فريق القوات البحرية بكأس البطولة، بعد فوزه على الحرس الملكي بركلات الترجيح( 6/5) بعد تعادلهما في الوقت الأصلي(3/3)، كما سلم سموه الميداليات الفضية لفريق الحرس الملكي.