أخبار المجتمع

زلوم : الشرطة تعثر على 3 فتيات وطفل فقدهم والدهم بالبدريات

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – زلوم[/COLOR]

فقد أحد المواطنين أبنائه وبناته بطريق العوده اليهم بعد ان قام الابناء بالبحث عن الفقع في إحدى المناطق البرية القريبة من مركز زلوم.

وفي تفاصيل الواقعة افاد الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الجوف العقيد دامان بن ونيس الدرعان انه ورد بلاغ مع مغرب أمس من احد المواطنين يفيد انه في رحله بريه في منطقة تسمى “الفسقانات” شمال شرق طلعة زلوم، وقد فقد ثلاث بنات وابن تتراوح اعمارهم مابين 5 الى 20 سنه كانوا يبحثون عن الفقع واتجهن باتجاه اخر، وعلى الفور تم تكليف دوريتين من مركز طلعة عمار ووجدوا في جهة “البدريات” بحاله جيده وقد تم تسليمهم الى والدهم في نفس الموقع والحمد لله .

وقال والدهم انني اتقدم بالشكر لجهود رجال الامن واخص بذلك مركز العمليات بالمدرية الشرطة لتفاعلهم مع البلاغ واشكر مركز زلوم ومركز طلعة عمار لجهودهم وعثورهم على أبنائي في وقت قصير .

الا انه تذمر من عدم تجاوب الدفاع المدني حيث اتصل بالدفاع المدني الا انه رفضوا التجاوب معه الا بوجود خطاب رسمي من الشرطه، واضاف المواطن ان كان لدى الدفاع المدني تعليمات بذلك كان الاجدر بهم ابلاغ الشرطة هاتفياً عن ورود مثل هذا البلاغ .

الجدير بالذكر،ان مركز الدفاع المدني بطلعة عمار لايوجد به الا صهاريج للدفاع المدني وينقصه الكثير من سيارات اسعاف وسيارات إنقاذ، حيث طالب الكثير من المواطنين بدعم هذا المركز كونه يقع على طريق هام بين الجوف وعرعر ويسلكه المسافرين والكثير من المواطنين الذين يقومون برحلات بريه بتلك المناطق ولم تكن هذه الحاله هي الاولى التي يتم فيها فقدان اطفال او شباب بسبب عدم معرفتهم التامه للمكان مما يضلهم الطريق .