الأخبار الرياضية

أول بطولة عربية… فريق “صوير يونايتد” يشارك في بطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بالقاهرة

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – عمر الغشم [/COLOR]

تحت رعاية سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة هشام ناظر وعلى استاد جامعة القاهرة تنظم الملحقية السعودية بالقاهرة بالتعاون مع نادي الطلبة السعوديين اليوم بطولة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم. . وهي أول مسابقة عربية لبطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم. تنطلق البطولة بمشاركة ثماني فرق من بينها نادي طلبة الإسكندرية، المتعة ، نجوم الإسكندرية ، البحرية، صوير يوناتيد، التعاون ، أجا ، القمة ، وستفتتح البطولة بأوبريت يحمل عنوان لن ننساك يا فيصل. بجانب بعض الفلكلورية والرقصات الشعبية السعودية والألعاب النارية وشارك في حفل الافتتاح مجموعة من اللاعبين الدوليين السعوديين المعتزلين. وهم :محيسن الجمعان قائد النصر السابق والمحلل الحالي الرياضي الحالى، وخالد قهوجى لاعب الاهلى والاتحاد ، وفهد الهريفى لاعب النصر السابق، ومن جانبه قال الأستاذ / سعود فرحان حزل الرويلي أمين الصندوق والمستشار في نادي الطلبة السعوديين بالقاهرة أن البطولة ستكون بمثابة إنطلاقة جديدة لتوطيد العلاقات الطلابية للسعوديين بالجامعات المصرية ، وأعرب سعود الرويلي عن سعادته بهذه البطولة.
وقال سعود فرحان الرويلي أن المركز الأول سيحصل على كأس البطولة و50 الف جنيه والمركز الثانى سيحصل على 30 الف جنيه والثالث سيحصل على20 ألف جنيه.
وذكر الرويلي أن اللجنة المنظمة تقوم بتوزيع تذاكر مجانية للجمهور لحضور المباراة وتقوم كذالك بالسحب على تذاكر سفر بشكل يومي لحضور المباراة (الرياض-القاهرة).

وقال المدير العام لفريق صوير يوناتيد الدكتور/ سعود معاشي الرويلي أبو مشاري أن فريق صوير يوناتيد الممثل الوحيد لمنطقة الجوف في هذه البطولة ويسعى فريق صوير يوناتيد لتحقيق هذه البطولة بأقصى ما يملك لرفع هذا الاسم.
وذلك بمساعدة الأخوة القائمين على الفريق من نائب مدير الفريق الأستاذ/ خالد عقلا فرحان الرويلي الدارس في كلية الحقوق في جامعة القاهرة والمدير الفني للفريق الأستاذ / عطا مناحي الرويلي الدارس في جامعة الاسكندرية