الأخبار المحلية

الحميد للنجيمي: تصريحاتك تحمل رسالة من أحدهم!

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – سكاكا[/COLOR]

نفى رئيس مجلس إدارة نادي الجوف الأدبي إبراهيم الحميد أن يكون خيار استقالته من إدارة النادي مطروحًا في ذهنه الآن، وقال لـ المدينة أمس إن كل ما يُمارس ضده أو ضد نادي الجوف الأدبي سيكون دافعًا له ولزملائه في الإدارة للعمل والإسهام في النهضة الثقافية في منطقة الجوف.

وشن الحميد هجومًا على الدكتور محمد النجيمي الذي طالب في تصريح سابق بعزل رئيس نادي الجوف الأدبي، وقال الحميد إن تصريحات النجيمي غير مسؤولة ولا بد أن يُسأل من أين له هذه المعلومات التي صرح بها، حيث إنه لا بد أن يكون على اطلاع بما حدث للنادي من وقت مبكر، واستغرب الحميد تصريحات النجيمي التي تدين البريء وتتغافل عن المتهم، وأنه ربما بتصريحاته تلك يحمل رسالة من أحدهم، ووصف من يؤيد النجيمي بما قاله بأنه يمارس حربًا إرهابية أخرى لتكميم الأفواه، ونحن نواجه جبهتين الجبهة الأولى من يريد عزلنا، والثانية من يريد قتلنا، ويبقى السؤال مفتوحًا عن هذه الجرأة في الدفاع عن المجرمين والمعتدين على جهة حكومية معتبرة. من جانب آخر وجهت إمارة منطقة الجوف في وقت سابق بتعميم رسمي لجميع خطباء مساجد منطقة الجوف للحديث عن هذه الأعمال الإرهابية والتخريبية التي طالت نادي الجوف الأدبي مطلع الأسبوع الماضي.

فيما أكد العقيد دامان الدرعان الناطق الرسمي بشرطة الجوف أن الجهات المسؤولة لا زالت تعمل على إيجاد الجاني مرتكب حريق نادي الجوف الأدبي، وأنهم سيتوصلون إليه قريبًا بعد الانتهاء من تحرٍ التحقيقات اللازمة، مبيّنًا أن الجهات المسؤولة لا زالت تتردد على مقر النادي لمتابعته وللتوصل للمعلومات المطلوبة.

من جهة أخرى تضامن عدد من أفراد إدارة نادي الجوف الأدبي مع الحميد، مستغربين هذا الهجوم عليه من قبل عدد من الجهات، مؤكدين أن على الحميد أنه باقي في مجلس إدارة النادي ولا يفكر في الاستقالة، وأن النادي محتاج إليه خاصةً في مثل هذه الظروف.