أخبار طبرجل

الدفاع المدني بطبرجل يحذر من مخاطر الإقتراب من السيول ومستنقعاتها الراكدة

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – عبد الله لافي الهريويل [/COLOR]

حذر الدفاع المدني في طبرجل المواطنين من مخاطر مستنقعات السيول والأمطار والتي تشهدها المنطقة خلال الأيام الماضية .

ودعا العقيد عبدان بن عبد الله الخيال الشراري مدير الدفاع المدني في طبرجل المواطنين والمقيمين إلي أخذ الحيطة والحذر من مياه السيول والأمطار التي شهدتها محافظات ومراكز منطقة الجوف خلال الأيام القليلة الماضية والتي سالت على إثرها الكثير من الوديان والشعاب القريبة لمحافظات ومراكز وقرى المنطقة .

وأكد العقيد الشراري أن على المواطنين والمقيمين رفع درجة الحذر أثناء الخروج والتنزه لمشاهدة السيول في الأودية والشعاب، كما أن عليهم مراقبة أبنائهم وبخاصة الأطفال وعدم اقترابهم من مجاري السيول في الأودية والشعاب وعدم الغفلة عنهم الأمر الذي قد يعرض حياتهم للخطر نتيجة عدم اتقانهم لمهارات السباحة في مياه السيول الجارية أو المستنقعات الراكدة وبالتالي تعرضهم لحالات الغرق لا سمح الله – .

وأعاد العقيد الشراري إلي الأذهان حالات الغرق التي حدثت خلال السيول التي شهدتها المنطقة خلال العام الماضي أثناء تنزه المواطنين وعوائلهم وبخاصة حالات الغرق التي تعرض لها عدداً من الأطفال والفتيان نتيجة غفلة ذويهم عنهم الأمر الذي جعل الحزن والألم يخيم على نفوس ذويهم وأقاربهم .

يشار إلي أن محافظات ومراكز وقرى منطقة الجوف شهدت أمطار غزيرة مصحوبة بزوابع رعدية ،كما شهدت منذ يوم الثلاثاء الماضي تقلبات جوية مصحوبة برياح باردة ومثيرة للأتربة في بعض الأقات،أدت إلي انخفاض درجات الحرارة معها .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4bafdd02ea6ac.jpg[/IMG]