أخبار طبرجل

بعد أن زفت البشرى لأهالي طبرجل وتأكيداً لما انفردت به إخبارية طبرجل الرئيسية…افتتاح مكتب السجل التجاري في طبرجل رسمياً في 17/5/1431هـ

[COLOR=green]إخبارية طبرجل الرئيسية- طبرجل الخاص[/COLOR]

أكدت مصادر مطلعة لـ[COLOR=green]”إخبارية طبرجل الرئيسية” [/COLOR]أن وزير التجارة والصناعة أصدر قراراً يقضي بفتح مكتب للسجل التجاري في طبرجل.

وجاء وفق القرار أن يعتمد افتتاح مكتب للسجل التجاري في طبرجل اعتباراً من 21/3/1431هـ وذلك لإستخراج وتجديد وشطب السجلات التجارية في طبرجل ،وكذلك ممارسة الأعمال الإدارية والرقابية وأن يتم تكليف له موظف للقيام بإدارة مهامه ويرتبط المكتب مباشرة بوكيل الوزارة للتجارة الداخلية .

وأكدت المصادر إلي أنه تم الإنتهاء من نقل خدمات موظف من الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلي وزارة التجارة والصناعة.
وأشارت إلي أن الموظف يتلقى تدريباً في فرع وزارة التجارة والصناعة في منطقة الجوف على مهام العمل ولمدة حوالي الشهر قبل أن يتسلم مهام عمله في مكتب السجل التجاري في طبرجل والمقرر افتتاحه رسمياً في 17/5/1431هـ اعتمدت رسمياً افتتاح مكتب للتجارة والصناعة في طبرجل.
وأضافت المصادر إلي أن مقر مكتب السجل التجاري سيكون في الغرفة التجارية في طبرجل والتي ستتكفل بتجهيز المكتب وتأثيثه.

ويأتي هذا الخبر تأكيداً لما انفردت به [COLOR=green]”إخبارية طبرجل الرئيسية” [/COLOR]وزفها البشرى لأهالي طبرجل وما جاورها قرب اعتماد افتتاح مكتب لفرع وزارة التجارة والصناعة في طبرجل والذي قامت الصحيفة بنشره في تاريخ 14/10/1430هـ

وذلك على الرابط التالي:

[url]http://newstabarjal.com/news.php?action=show&id=1700[/url]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4bb12a646cf08.JPG[/IMG]

وكذلك تأكيد الصحيفة لإعتماد افتتاح المكتب الذي نشرته الصحيفة في 7-4-1431 هـ

على الرابط التالي:

[url]http://www.newstabarjal.com/news.php?action=show&id=3249[/url]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4bb12a64ad651.JPG[/IMG]

فريق [COLOR=green]”إخبارية طبرجل الرئيسية “[/COLOR] الذي أسعدهم الخبر تهنئ أهالي طبرجل وما جاورها من المراكز والقرى والهجر بمناسبة اعتماد افتتاح المكتب بشكل رسمي في 17/5/1431هـ.