أخبار المجتمع

التبرعات تنهال على “أم عبدالله”.. والجهات الرسمية تسارع لتقديم العون

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – عبدالرحمن العازمي[/COLOR]

تجاوباً مع النداء الذي وجهته أم عبدالله عبر جريدة “اليوم” في عددها رقم 13413 تحت عنوان “امرأة مقعدة معرضة للطرد.. وخيرية القريات تتجاهل طلبها”، فقد انهالت عليها التبرعات المادية والعينية من عدد كبير من فاعلي الخير من مدينة القريات وبقية مدن المملكة.
ووجه محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر بتقديم المساعدات للمرأة بأسرع وقت وقام مدير الجمعية الخيرية بالمنطقة سعد العبار بزيارة منزل أم عبدالله المستأجر، وتابع الحال الصعب الذي تعيشها المرأة، وأدرك المعاناة الكبيرة التي تواجهها خصوصا أنها مقعدة وتعيش بمفردها.
وأشار العبار إلى أن المرأة تم تسجيلها في جمعية البر الخيرية بالقريات، وتم تقديم عدد من المواد الغذائية لها، إضافة إلى البطانيات والفرش الأرضية.
ووجهت وزارة الشؤون الإسلامية الجهات المعنية بالقريات بالوقوف على حال المرأة، وتقديم المساعدة لها كما تكفل فاعل خير بدفع إيجار البيت الذي تسكنه، إلى حين توفير سكن لها في اسكان الملك عبدالله عن والديه -حفظه الله- بالقريات, فيما قدم عدد من أهالي المنطقة مساعدات مالية، وتعهد أحد فاعلي الخير من منطقة مكة المكرمة بتأمين منزل لها في حال رغبتها الانتقال بالسكن إلى مكة المكرمة، إلا أن ظروفها الصحية وعدم قدرتها على ترك القريات، لعدم وجود من يقوم بخدمتها، إضافة إلى وجود أبنائها بمدينة القريات مع أبيهم، حال دون هذا الأمر.
وقدمت “أم عبدالله” شكرها العميق ودعواتها لكل من تجاوب مع ندائها عبر “اليوم”، مؤكدة ما ذكرته سابقاً أنها على يقين بوجود أشخاص يملؤهم الخير في هذا البلد الكريم