الأخبار المحلية

أعضاء مجلس الشورى في ضيافة أهالي الجوف‎

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – سكاكا[/COLOR]

يزور هذه الأيام منطقة الجوف وفداً من أعضاء مجلس الشورى السعودي يضم 22 عضواً كانوا قد وصلوا لمنطقة الجوف مساء أمس الأول , وكانت الزيارة ضمن برنامج زيارات ينظمه مجلس الشورى لمناطق المملكة للاطلاع على معالمها والإطلاع على طبيعة التنمية في المناطق.

وعلى صعيد الزيارة لمنطقة الجوف أبدى أعضاء مجلس الشورى إعجابهم الكبير بأهالي منطقة الجوف لما وجدوه من حسن استقبال وكرم الضيافة.

إلى هذا , بدأ أعضاء مجلس الشورى جولاتهم بزيارة لمنزل الشيخ/ عبدالرحمن بن رجا المويشير صباح أمس الأربعاء التقى الوفد خلال هذه الزيارة المهمة للمنطقة بأعيان وشيوخ القبائل بالمنطقة لنقل التصورات الخاصة عن المنطقة والاحتياجات التي تعاني المنطقة لولاة الأمر وقد تناول الوفد طعام الإفطار على مائدة المويشير.

كما زار الوفد ديوان آل كايد بضاحية اللقائط حيث أقامت أسرة آل كايد حفل غداء للضيوف حضره عدد من المسؤولين والأعيان استمعوا خلال الزيارة لبعض الآراء والمقترحات التي من شانها خدمة التنمية في المنطقة.

وفي عصر أمس الأربعاء استضاف نواف الراشد مالك ملتقى ومتحف “صحاري” ضيوف الجوف معداً بذلك حفلاً خطابياً وبعض الألوان الشعبية مثل العرضة السعودية وعزف الربابة , ثم شاهد الضيوف الطيران الشراعي الذي بدأ يحلق فوق ملتقى “صحاري” بقيادة الكابتن فهد الرويلي.

إلى ذلك , استضاف بعد مغرب امس أبناء الشيخ أويسط الجريد وكان في استقبالهم الأستاذ عبد المحسن أويسط الجريد مدير العلاقات العامة بالإمارة وبعض أشقائه وعدد من المسؤولين وأعيان المنطقة حيث أقيم حفل شاي للضيوف .

ثم توجه أعضاء مجلس الشورى لمنزل الشيخ عفات بن محمد بن درزي الدغمي شيخ عشيرة الدغمان من قبيلة الرولة بمنزلة جنوب ضاحية قارا , حيث أقام وليمة عشاء للضيوف تكريما لهم وترحيباً بهم لزيارتهم لمنطقة الجوف , ودار خلال زيارتهم لمنزل الشيخ عفات الدرزي أحاديث عن منطقة الجوف وتاريخها إضافة الحركة التنموية بالمنطقة , وبعد العشاء شارك بعض الضيوف أفراد من عشيرة الدغمان برقصة الحرب المعروفة “الدحة” التي نالت إعجاب الضيوف.

بعد ذلك اختتم الضيوف يومهم الحافل بلقاء مفتوح للمسؤولين والأعيان في فندق النزل تناول عدد من الموضوعات التنموية والخدمية التي تعاني منها المنطقة.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4bb434cd633d2.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4bb434cd6d476.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4bb435085da8d.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4bb4350864bd6.jpg[/IMG]