الأخبار المحلية

غرفة طوارئ مركزية لخدمة المرضى غرفة الطوارئ المركزية بهاتف مباشر رقم (2124133)

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – الرياض [/COLOR]

دشن وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة صباح اليوم الأحد في مقر الإدارة العامة للطوارئ غرفة الطوارئ المركزية وإعلان هاتفها المباشر رقم (2124133) الخاص بغرفة الطوارئ المركزية بالصحة .

وأكد الربيعة أن غرفة طوارئ الوزارة تعتبر إحدى الوسائل المحققة لتنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده بالإهتمام بخدمة المرضى وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم وعلى رأسها الحالات الطارئة ونقلهم ومعالجتهم بصفة عاجلة حسب حالاتهم الصحية، مثمناً معاليه جهود العاملين في الإدارة العامة للطوارئ التي بذلت خلال الأشهر المنصرمة لتجهيز غرفة الطوارئ والتنسيق مع الجهات المعنية الأخرى .

وفي ذات السياق أوضح الدكتور طارق العرنوس مدير عام الطوارئ بوزارة الصحة أنه بناءً على توجيهات معالي الوزير تم العمل على إيجاد غرفة طوارئ مركزية يكون دورها إشرافي وتنفيذي يهدف خدمة المرضى من حيث توفير الأسرة ونقلهم إلى مناطق صحية أخرى وحل الصعوبات وحل المشاكل وتذليل الصعوبات التي تواجههم وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .

وأضاف العرنوس: خلال تجهيز غرفة الطوارئ عقدت عدة اجتماعات مع مدراء الطوارئ بالمناطق الصحية لنقل توجيهات معالي الوزير وشرح عمل الغرفة وحثهم على التواصل مع الإدارة “.