أخبار طبرجل

أمير الجوف يقوم بزيارة لتعزية أبناء وأشقاء الشيخ ابن دعيجاء في طبرجل

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – طبرجل [/COLOR]

قام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف مساء اليوم الاربعاء بزيارة لمنزل الشيخ محمد بن منوخ ابن دعيجاء رحمه الله في طبرجل وذلك لتقديم واجب العزاءلأبناء واشقاء المرحوم الشيخ محمد بن منوخ بن دعيجاء.

كان باستقباله أبناء الفقيد الشيخ محمد بن منوخ : المهندس فوزي والنقيب صلاح ومشعل وممدوح وفواز ومنوخ واشقاء الفقيد المهندس خلف منوخ والمهندس حمود منوخ مدير فرع الزراعة في طبرجل والاستاذ سلمان منوخ مشرف الرياضيات في مكتب التربية والتعليم في طبرجل.

وقدم سموه الكريم تعازيه ومواساته لأبناء وعائلة الفقيد سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهمهم جميعاً الصبر والسلوان.

وكان يرافق سموه الاستاذ عبد الرحمن النجم البادي الوكيل المساعد للشؤون الأمنية ومدير عام مكتب سموه الكريم ،ومدير عام الخدمات بأمارة منطقة الجوف ومدير العلاقات العامة بأمارة منطقة الجوف الأستاذ عبد المحسن بن أويسط الجريد.

وقد أعرب أبناء وأشقاء الفقيد عن شكرهم لسمو أمير منطقة الجوف على هذه الزيارة وهذه اللفتة الحانية التي تعودها من سموه الكريم والتي خففت من مصابهم الجلل ، مشيرين إلي حرص ومتابعة سموه الكريم لحالة والدهم الشيخ منذ بداية مرضه والإطمئنان على حالته في كل وقت، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ سموه الكريم وأن لا يره مكروه.