الأخبار المحلية

الربيعة يرعى تخريج الدفعة الـ 13 من الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة

[COLOR=green](صحيفة طبرجل الاخبارية)[/COLOR] [COLOR=red]فهد مسلم العطينان و أمين بكر[/COLOR]

يرعى الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة وزير الصحة ورئيس مجلس أمناء الهيئة السعودية للتخصصات الصحية يوم الأحد 4 من جمادى الأولى لعام 1431هـ حفل الهيئة بمناسبة تخريج الدفعة الـ 13 من الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة الذين حصلوا على شهادة الاختصاص السعودية “الدكتوراه” وذلك في قاعة الأمير سلطان الكبرى في مقر الهيئة في الحي الدبلوماسي في الرياض.
وأكد الدكتور حسين الفريحي الأمين العام للهيئة حرص القيادة وصدقها وإخلاصها في العناية بالعلم والعلماء وفي دعم مجهودات الهيئة الرامية إلى بناء أجيال متمكنة وقادرة على العطاء والإبداع في القطاع الصحي وتأمين الرعاية الصحية الآمنة في المملكة.
وشدد على ما يجده القطاع الصحي من اهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين لما لهذا القطاع من تأثير في البناء الاجتماعي وسلامته في المملكة ودعمها بالدراسات والأبحاث والاستشارات والكوادر المؤهلة القادرة على استيعاب تقنيات العصر ومواكبة تداعياته ومستجداته والتعامل معها بقدر عالٍ من الكفاءة والمهارة.
وأضاف أن الهيئة وهي تحتفل بهذه المناسبة، تحاول توثيق مسيرتها الأكاديمية والعلمية خلال أكثر من 15عاماً، الأمر الذي يمنحها حافزاً قوياً على مضاعفة العطاء والإنجاز والأداء المتميز الذي جعلها في مصاف الهيئات العالمية ذات الحضور المباشر والمكثف في التدريب والتأهيل الطبي وفي خلق بيئة صحية آمنة وضبط إيقاع ممارستها.