الأخبار المحلية

نورة الفايز توافق على افتتاح 160 مركزاً صيفياً للبنات خلال الإجازة

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – واس [/COLOR]

وافقت نورة الفايز نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنات على افتتاح (160) مركزاً للنشاط الصيفي (للبنات) في جميع المناطق والمحافظات التي سيبدأ عملها يوم السبت 21/7/1431هـ.

ووجهت بالتقيد بصرف الميزانية المخصصة لأنشطة المراكز والبالغة (30,000) ريال لكل مركز وصرف المكافآت بعد نهاية عمل مراكز النشاط الصيفي مباشرة ، وإعداد خطة أنشطة المراكز وفق التوجيهات الواردة في لائحة مراكز النشاط الصيفية بحيث تحوي برامج هادفة وجاذبة ومتنوعة (ثقافية ، اجتماعية ، علمية ، فنية ، مهنية ) ، مع إضافة مسابقة اللغة العربية تحت شعار (أسمى لغة) وموضوعها (مهارات الكتابة في فن الخطابة) ، وبرنامج تفاعلك الوطني.

ودعت الفايز إلى الرجوع إلى موقع الوزارة الالكتروني لمراكز النشاط الصيفية ومتابعة ما يستجد في هذا الشأن من ( نماذج الاستمارات ، التعاميم ، التعليمات الخاصة بالمراكز ، برامج مقترحة .. ) ، مع إرسال متابعة عن مركز النشاط الصيفي على البريد الالكتروني ([email protected]) بعد أسبوع من بدء تفعيل أنشطة المراكز.

ووجهت الفايز بإعفاء كل من ارتبط بالعمل في مراكز النشاط الصيفي من الدوام الصباحي اعتباراً من 12/7/1431هـ وحتى نهاية أعمال المراكز وذلك للإعداد والترتيب والإشراف على البرامج.