الأخبار السياسية والدولية

عرض 3 آلاف لمن يعيده إليه سرقة هاتف أبن همام في اليمن

[COLOR=green] صحيفة طبرجل الإخبارية – عبد الله الغريب[/COLOR]

تعرض القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى حادثة طريفة خلال تواجده في اليمن، من أجل حضور أنتخابات اتحاد الكرة اليمني، حيث تعرض إلى سرقة هاتفه المحمول ونظاراته الشمسية.

وبحسب الخبر الذي أوردته صحيفة “الوسط الرياضي” اليمنية اليوم فأن أبن همام عرض مبلغ 3 آلاف دولار لمن يعيد إليه جواله المسروق والذي يحتوي على أرقام مهمة جدا.

وتعود تفاصيل القصة إلى أن أبن همام لبى دعوة غداء دعاه إليها أحد وكلاء وزارة الشباب والرياضية اليمني في منزله.

وكان أبن همام قد ترك هاتفه ونظارته الشمسية في المجلس، وذهب إلى قسم آخر في المنزل مع المدعوين لتناول الطعام، وعند عودته إلى المجلس تفاجأ أن هاتفه الجوال ونظارته الشمسية قد اختفيا من تلك الغرفة، الأمر الذي سبب أحراج للوكيل أمام المدعويين وبن همام على وجه التحديد، ليقوم أبن همام بعرض مبلغ 3 آلاف دولار لم يعيد إليه هاتفه الجوال بهدف الحصول على الارقام المدونة بداخل الجهاز والشريحة والتي تحتوى على ارقام مهمة لرؤساء الاتحادات الأسيوية ورقم رئيس الإتحاد الدولي السويسري جوزيف بلاتر.

يذكر أن هذه الحادثة تعتبر الثانية فقد سبق وأن تعرض حمود عباد وزير الشباب والرياضة اليمني لسرقة هاتفه الجوال من مكتبه في السادس والعشرين من مايو 2007م وذلك أثناء الدوام الرسمي عقب تتعينه بأشهر قلائل وزيرا للشباب والرياضة.