الأخبار المحلية

حرس الحدود بالشرقية ينقذ شاب من الغرق في نصف القمر

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية -الدمام[/COLOR]

أنقذت الدوريات البحرية التابعة لحرس الحدود بالمنطقة الشرقية شاباً في الثلاثين من عمره شارف على الغرق في شاطيء نصف القمر نتيجة التعب والإجهاد بسبب تجاوزه العلامات البحرية الممنوع تجاوزها بحسب ما صرح به الناطق الإعلامي لحرس الحدود بالمنطقة الشرقية العقيد محمد بن سعد الغامدي الذي أوضح أن إحدى الدوريات البحرية المتخصصة في الإنقاذ شاهدت الشاب وهو يصارع الموت وتمكنت من انتشاله وحالته الصحية مستقرة.

كما تمكنت الدوريات البحرية بالجبيل من إنقاذ طفلة عربية جرفتها الأمواج إلى وسط البحر بسبب اهمال والدها الذي وضعها على قطعة من الفلين بهدف تسليتها وانشغل عنها مما كاد أن يتسبب في غرقها لولا عناية الله ثم جهود رجال حرس الحدود.
من جهة أخرى فقد عثرت عمليات حرس الحدود بالخبر على طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات كانت قد تاهت عن اسرتها في شاطيء نصف القمر بعد أن تلقت بلاغاً حول فقدها مساء امس وقامت بتسليمها لوالدها .
وقال العقيد الغامدي ان دوريات حرس الحدود تبذل مافي وسعها لراحة مرتادي الشواطئ وأمنهم وسلامتهم داعياً الى تعاون الجميع مع سلاح الحدود في التقيد بالنصائح والتعليمات الخاصة بالسلامة في الشواطئ حتى لا تنقلب نزهاتهم الى مآسي لاسمح الله .