الأخبار الرياضية

النصر ينتشل غالي معنويا بـ «شارة القيادة»

[B][COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية -الرياض[/COLOR][/B]

ينخرط الدولي المصري حسام غالي لاعب فريق النصر لكرة القدم، في تدريبات فريقه اليوم، بعد رفع الإيقاف عنه مؤقتا، استعداداً لمواجهة الهلال ضمن مرحلة الإياب من الدور نصف النهائي من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال. وسيصل غالي إلى الرياض قادما من بلاده صباح اليوم بعد تلقي موافقة رسمية من قبل اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بالمشاركة مع فريقه في الاستحقاقات الرسمية بعد سلبية العينة (ب) التي تم تحليلها في المختبر الدولي في ألمانيا بعد أن أدانته العينة «أ» التي تم تحليلها في المعمل الماليزي الذي أغلق أخيرا إثر تكرار الأخطاء التي وقع فيها في تحليل العينات.

وكان عدد من أنصار النادي قد قرروا التواجد بكثافة في تدريب اليوم الترحيب بغالي إلى جانب تحفيز عناصر فريقها الذين تنتظره مهمة شاقة من أجل التأهل للقاء النهائي وتتمثل في تجاوز الفريق الهلالي بفارق ثلاثة أهداف متى ما أرادوا التأهل بعد أن انتهت نتيجة الذهاب لصالح الهلال خمسة أهداف مقابل ثلاثة. يشار إلى أن اللاعب غادر إلى بلاده بعد عودتهم من ماليزيا، وانتظم في تدريبات فريقه السابق الأهلي المصري للمحافظة على لياقته.

وينتظر أن يمنح الجهازان الفني والإداري غالي شارة القيادة كدافع معنوي. يذكر أن غالي سيعقد مؤتمراً صحافيا سيسلط الضوء على الكثير من الأحداث التي صاحبت وقفه من قبل لجنة الكشف عن المنشطات حتى انتهاء إيقافه.

من جانب أخر، يدخل المهاجم محمد السهلاوي والغيني باسكال فيندونيو في التدريبات الجماعية التي سيجريها المدرب الأرجوياني جورج دا سيلفا للاعبين بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما وحرمتهما من المشاركة في لقاء الهلال الماضي، فيما ينتظر أن يعتمد النهج الهجومي لمحاولة تعويض الفارق حيث سيتواجد في منتصف الملعب الخماسي إبراهيم غالب، أحمد عباس، حسام غالي، باسكال فيندونيو، وفيكتور فيقاروا فيما سيتواجد ريان بلال في خط المقدمة وهو التصور الأولي الذي وضعه ديسلفا للمواجهة الحاسمة الأحد بعد المقبل، فيما سيتواجد المهاجم سعد الحارثي على دكة البدلاء بعد تواضع المستوى الفني الذي قدمه أمام الهلال رغم الثقة الكبيرة التي يجدها من إدارة وأنصار ناديه في قيادة فريقه للفوز.