الأخبار المحلية

العميد با سيم رعى تخريج الدورة الحتمية والتنشيطية بشرطة الجوف

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – ابراهيم الموينع[/COLOR]

رعى العميد مطلق بن عبيد باسيم مدير شرطة منطقة الجوف حفل تخريج دورتي الحتمية والحتمية التنشيطية وذلك بمقر مركز التدريب بشرطة منطقة الجوف وبحضور عدد من المسؤولين من مدراء الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية .

وبعد أن تلا العريف زيدي راكد الرويلي آيات من القرآن الكريم ، القى قائد مركز التدريب العقيد سلطان بن عبد المحسن العليان كلمة رحب فيها بالحضور مستعرضاً إنجازات المركز الذي أكمل عامه الثاني ويسير بخطى ثابته نحو التطور والتجديد يوماً بعد يوم وبدعم مباشر من مدير شرطة المنطقة ..

وأوضح العقيد العليان أن عدد الملتحقين في الدورات منذ تأسيس المركز حتى الآن بلغ ألفان وستمائة رجل أمن من ضباط وأفراد في مختلف الدورات وبنتائج جيدة ، متطلعاً لأن يكون نواة لمدينة تدريب الأمن العام بالمنطقة والعمل على عقد دورات التدريب الأساسي بالمستقبل القريب إن شاء الله ، لما لها من إيجابيات سواء بتطوير المركز أو خدمة لأبناء المنطقة ، مؤكداً أن ذلك لن يكون إلا بتوفيق الله عز وجل ثم بالعمل المتواصل والدءوب .

ودعا العقيد العليان الله أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله .

بعدها ألقى الرقيب أول نايف عراك الشمري كلمة الخريجين أعرب من خلالها عن شكره للقائمين على هذه الدورات من ضباط وأفراد ، مؤكداً أن مثل هذه الدورات ترفع من مستوى أداء منسوبي الأمن العام وتزيد من قدراتهم .

كما أعرب عن شكره لمدير شرطة الجوف على دعمه المتواصل للارتقاء بالعمل الأمني وإيجاد الفرصة المتعددة لالتحاق منسوبي الأمن العام بالبرامج المتعددة والمفيدة .

ثم شاهد الحضور عرضاً عن مهارات الرماية قدمه العريف راضي محسن باعث الرويلي والجندي أول محمد غصاب الرويلي والجندي أول محمد عطا الله الشراري.ثم بدأ العرض العسكري بقيادة الرقيب أول سعود دامث الرويلي مروراً بمنصة حفل التخريج وحمل الخريجون خلال العرض الأعلام واللافتات المعبرة.

بعدها شاهد الحضور لأوبريت قدمه كلاً من عبد المجيد الفالح ومحمد المعيقل ثم أعلن مقدموا الحفل النقيب خالد المنيع والملازم محمد عشبان الحربي والرئيس رقباء عادل محمد الرويلي إعلان النتائج،حيث قام مدير شرطة الجوف بتسليم الشهادات والجوائز على مستحقيها ، ثم تسلم العميد باسيم درعاً تذكارياً من قائد المركز تقديراً لجهوده ، وقد أعرب مدير شرطة الجوف عن شكره للقائمين على مركز التدريب وما يقدمونه من جهود طيبة ساهمت وتسهم في رفع مستوى الوعي لدى منسوبي الأمن العام ، متطلعاً لمزيد من الجهود والعطاء.