الأخبار الرياضية

غالي يطالب بـ 400 ألف دولار ويرفض المشاركة أمام الهلال

[B][COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية -الرياض[/COLOR][/B]

أبدى لاعب فريق الأول لكرة القدم بنادي المصري حسام غالي تذمره من عدم استلامه لمستحقاته عن الفترة الماضية والمقدرة بنحو 400 ألف دولار, وأفادت مصادر قريبة من وكيل اللاعب نادر شوقي وحسام, أن الأخير لن يشارك في مباراة القمة أمام الهلال في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الأحد ما لم يتسلم هذه المستحقات, وأن وكيل أعماله سيقوم باتخاذ الإجراءات القانونية التي تحفظ حق موكله.
إلى ذلك اضطر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الأورجواني جورج ديسلفا لإلغاء المناورة التي كان من المفترض أن يجريها أمس بين الفريق الأساسي والرديف لغياب أبرز عناصر خط الوسط، وكذلك محور الارتكاز أحمد عباس لمغادرته لجدة من أجل إقامة حفل زواجه اليوم الخميس فضلاً عن تواجد المصري حسام غالي في عيادة النادي لشعوره بآلام في العضلة الخلفية .
من جهة أخرى تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لضربة موجعة قبل المواجهة بعد أن تعرض عدد من لاعبيه إلى إصابات متفرقة يتقدمهم قائد الفريق محمد الدعيع ونواف العابد وعيسى المحياني إضافة إلى خالد عزيز وواصل الثنائي محمد نامي ومحمد العنبر برنامجهما العلاجي .
وتقرر أن يلتقي فريق الهلال بنظيره بونيودكور الأوزبكي في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء الثاني عشر من مايو المقبل.