أخبار المجتمع

القبض على سعودي في أمريكا لكشفه عن عضوه التناسلي أمام السيدات

[B][COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية-مونتانا[/COLOR][/B]
ألقت الشرطة الأمريكية في ولاية مونتانا القبض على طالب سعودي (26 عاماً) بتهمة التعري في أحد المقاهي الليلة، والدخول إلى منزل سيدتين والتعري أمامهما والتحرش جنسياً بإحداهما.
وتعود تفاصيل القضية إلى يوم السبت الماضي، حين قام الطالب (يوسف . ع . م) بالدخول لأحد المقاهي الليلية عند الساعة السابعة مساء، وهناك قام بإنزال بنطاله وطلب من إحدى السيدات في المقهى بالنظر إلى عضوه التناسلي، ليتم بعد ذلك إخراجه من المقهى، وقامت السيدة بدورها بإبلاغ الشرطة عن الواقعة.
وبعد بساعة من ذات الحادثة ورد بلاغ آخر لرجال الشرطة من سيدة بدخول شاب إلى منزلها وقيامه بالكشف عن عضوه التناسلي أمامها، وحاول إمساكها وتقبيلها، إلا أنها تمكنت من الدفاع عن نفسها وإخراجه من منزلها وإغلاق الباب.
وبعد هذه الحادثة وعند الساعة الثامنة و55 دقيقة ورد بلاغ ثالث للشرطة من سيدة تشير فيه إلى دخول أحد الأشخاص إلى منزلها متظاهراً بأنه أحد جيرانهم الجدد، ويرغب في التعرف على جيرانه، وعندها قام بالتعري أمامها، طالباً منها إقامة علاقة جنسية معه، مما جعلها تدفعه وتخرجه من المنزل، وحاول الشاب أن يعود إلى المنزل عن طريق الباب الخلفي للمنزل إلا أنه وجد الباب مغلقاً فغادر الموقع.
ووجدت الشرطة أن جميع البلاغات التي وردت لهم تحمل أوصاف شخص واحد، فتم الحصول على شريط فيديو من قبل المقهى الليلي الذي يتضمن الحادثة التي قام بها المتهم، حيث أشار أحد الأشخاص في المقهى بأنه يعرف المتهم، وهو طالب في جامعة مونتانا، ليتم القبض عليه وتقديمه للمحاكمة.
وأشارت تحقيقات الشرطة بأن الطالب السعودي متهم أيضاً بالتحرش الجنسي بفتاة قبل أسبوعين.
وأشار محامي المتهم بأنه قدم ظهر أمس طلباً للمحكمة بأن يتم الإفراج المؤقت عن المتهم بكفالة مالية قيمتها 50 ألف دولار حتى ينهي اختباراته النهائية وبعدها يتم تقديمه للمحاكمة