الأخبار المحلية

تعليم الجوف يعمم باحتياج الإدارات والمكاتب التربوية من المشرفين

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – سكاكا[/COLOR]

عممت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف على جميع مدارس المنطقة باحتياجها عدد من المشرفين التربويين والذين سيعملون بالإدارة ومكاتبها التربوية في كلاً من سكاكا ودومة الجندل وطبرجل وصوير .

حيث ترغب الإدارة بعدد من المشرفين التربويين في التخصصات التالية الإدارة المدرسية والتربية الإسلامية واللغة العربية والاجتماعيات والتربية الفنية والرياضيات واللغة الانجليزية والحاسب الآلي وعلوم إدارية وعلم نفس واجتماع وشؤون معلمين ومشرف نشاط ومنسق شؤون مدرسية ومشرف في كلاً من النشاط الكشفي ، والاجتماعي والبرامج العامة وتصميم تعليمي ورعاية موهوبين ومدير بيت الطالب وقائد مركز كشفي ومدير مركز تدريب طلاب ومشرف برامج عامه ومشرف توجيه وإرشاد ومشرف توعية إسلامية وذلك حسب احتياج الإدارة والمكاتب التي وردت في التعميم.

وبحسب التعميم فان آخر موعد للتقدم هو يوم الأربعاء الموافق 21/5 /1431هـ وسيعلن أأسماء المقبولين مبدئياً في 26/5 وسيكون موعد الاختبار التحريري للمقبولين مبدئياً في يوم الأربعاء الموافق 5/ 6/1431هـ ومن ثم إجراء المقابلات الشخصية لمجتازي الاختبار التحريري حيث سيكون الموعد كما يلي :
السبت 15 /6 /1431هـ لقطاعي سكاكا وصوير
الأحد 16 /6 /1431هـ لقطاع دومة الجندل
الاثنين 17/ 6/1431هـ لقطاع طبرجل
واشترطت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالجوف لمن يرغب التقدم بالاتي: كتابة سيرته الذاتية ، وكتابة الجزء الخاص بمعلوماته الشخصية.
وكتابة ملخص مكتوب بخط يد المتقدم يتضمن رؤيته المستقبلية للمجال الإشرافي للمرشح ومقترحاته لتطويره .وتضمين ملفه بصور مصدقه من شهادات التدريب مدرباً أو متدرباً.
وصور من الشواهد الايجابية وصورة آخر مؤهل مصدقة وصور من الأعمال والانجازات وتعبئة الاستمارات الخاصة موقعة من مدير المدرسة.