الأخبار المحلية

مدير تعليم الجوف يكرم الطالب فارس الشراري خلا ل جولته التفقدية لمدارس طبرجل

[COLOR=green](صحيفة طبرجل الاخبارية)[/COLOR] [COLOR=red]فهد مسلم العطينان[/COLOR]
كرّم المدير العام للتربية والتعليم للبنين في منطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني الطالب في مدرسة ابن كثير الثانوية في طبرجل [COLOR=darkblue]فارس صالح الشراري، [/COLOR]الحائز على المركز الأول في مسابقة الفيزياء على مستوى مدارس المنطقة، متمنياً للطالب المزيد من التوفيق والنجاح.

وكشف معلم مادة الفيزياء في المدرسة الأستاذ محمد مانع المطيري عن مشاركة الطالب في مسابقة أولمبياد الفيزياء على مستوى مدارس المملكة، ممثلاً المنطقة في المسابقة التي أقيمت الأسبوع الماضي في منطقة المدينة المنورة.

إلى ذلك، تفقد الزهراني صباح اليوم المدارس في طبرجل والنبك أبو قصر، ورصد ملاحظات على المباني المدرسية، وأساليب التدريس في المدارس.

موجهاً الجهات الإدارية والتعليمية لمعالجتها، وتهيئة كل السبل لتوفير جو تربوي وتعليمي مناسب للطلاب، من أجل الرفع من مستوياتهم.

كما وقف الزهراني على بعض المشاريع التعليمية المنفذة في طبرجل، مثل مجمع الملك عبدالله التعليمي، والذي يعتبر أول نموذج من نوعه يطبق في المنطقة، ويحتوي على صالة رياضية وثقافية متكاملة ومغطاة، ومنفذة على أعلى المقاييس الفنية، والتي تراعي حاجات الطلاب الرياضية والثقافية.

وفي ختام جولته على المرافق التعليمية في قطاع التربية والتعليم في طبرجل، اجتمع الزهراني مع مدير مكتب الاشراف التربوي بطبرجل /مرضي سليم الشراري والمشرفين التربويين في المكتب، وحثهم على بذل المزيد من الجهود للرفع من مستوى تحصيل الطلاب، خصوصاً في اختبارات القدرات.

رافق الزهراني في زيارته التفقدية مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ عبدالرحمن بن مهنا الطالب، ومساعد مدير إدارة الإشراف التربوي الأستاذ طارق بن صالح الفارس، ومساعد مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ خالد بن عبيدالله السليم، ومدير إدارة الإعلام التربوي الأستاذ عبدالعزيز بن سعود النبط.