الأخبار الرياضية

منتخب المملكة الأول للقدم يبدأ معسكره بالنمسا

[U][B][I][COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية-لينفن[/COLOR][/I][/B][/U]

استهل منتخب المملكة الأول لكرة القدم استعداداته في معسكره الذي انطلق اليوم في مدينة لينقن فيلد بالنمسا ويستمر حتى نهاية شهر مايو الجاري في إطار إعداد المنتخب لمشاركاته القادمة.
وأدى المنتخب عقب وصوله إلى لينقن فيلد أول تمارينه في معسكره الحالي بإقامة حصة تدريبية عصر اليوم على ملعب المركز الرياضي القريب من مقر إقامة المعسكر تحدث خلاله المدرب بسيرو مع اللاعبين, مؤكدا أهمية هذه المرحلة من برنامج إعداد المنتخب والحرص على الاستفادة من هذه المرحلة التي تعد تحضيرية مفيدة سيتخللها عدد من المباريات التجريبية.
عقب ذلك خضع اللاعبين لعدد من تدريبات الإحماء ثم تدريبات لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ومن خلال الدوران حول الملعب بمشاركة جميع اللاعبين في التدريب باستثناء اللاعب عبدالله القرني الذي فضل الجهاز الطبي للمنتخب إراحته نظرا للإصابة التي يعاني منها في الركبة خلال التدريب الأخير للمنتخب بالرياض.
من جهة أخرى طمأن طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة على الأوضاع الصحية لجميع لأعضاء البعثة بعد الوصول إلى النمسا ،، مشيراً إلى أن اللاعب عبدالله القرني سيتم منحه راحة حتى يوم غد وحتى زوال الآلام التي يعاني منها ليعود بإذن الله لمشاركة زملائه في التدريبات اليومية.
من جهة أخرى سيواصل المنتخب يوم غد الأحد تدريباته اليومية بإجراء تمارين صباحية ومسائية على ملعب المركز الرياضي التابع لفندق اكوا ديمو