أخبار طبرجل

بعد أن تعذر على مستشفى طبرجل انقاذه.. مستشفى دومة الجندل يخرج قطعة لحم كبيره غص بها طفل

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية-طبرجل [/COLOR]

أنقذت العناية الإلهية الطفل ياسر والذي يبلغ السنه الخامسه من عمره بعد ان غص بقطعه لحم كبيره أثناء تناوله وجبة العشاء والتي افقدته الوعي وتم على الفور نقله الى مستشفى طبرجل العام في الساعه العاشره والنصف مساء، الا أنه قد تعذر على الاطباء بمستشفى طبرجل مساعدته في أستخراج قطعة اللحم .
وبعد محاولات يائسه لاكثر من خمس ساعات تم نقله الى مستشفى دومة الجندل الذي استقبل الحاله واجرى عملية منظار للطفل، حيث قام الاطباء بتفتيتها وادخالها الى المعده .
وقد روى لـ”إخبارية الجوف” والد الطفل ياسر سعد ظاهر الشراري معاناته داخل مستشفى طبرجل حيث قال أنني أحضرت ابني ياسر الى مستشفى طبرجل العام عند الساعه العاشره والنصف مساء وهو في حالة يرثى لها ولا يكاد يستطيع التنفس ويعيش بين الحين والاخرى في حالة اغماء وازرقاق في الوجه بسبب ضيق التنفس لابتلاعه لحمه كبيره أغلقت مجرى التنفس داخل الحنجره وانا استنجد بالله ثم بهم بالاستعجال في اخراجها .
ويضيف والد الطفل أن الاطباء قاموا بمحاولات يائسه بادخال انبوب صغير في انفه وفي حنجرته ولكن دون جدوى فطلبت الدكتور والمدير الطبي ان يحول ابني الى سكاكا او القريات وقالوا سوف نخاطبهم ولكن بعد مرور ثلاث ساعات سالتهم مرار وتكرار ماذا حصل للتحويل فقالوا رفض مستشفى سكاكا لوجود حالات طارئه فيه وكذلك مستشفى القريات واصريت عليهم لنقله الى دومة الجندل وعن طريق مكالمه هاتفيه تم نقله الى مستشفى دومة الجندل العام حيث استقبله الأطباء بمستشفى دومة الجندل وتم تخديره و تمكن الاطباء بعون من الله من انقاذ ابني بعد أن أجري له عملية منظار وتفتيت القطعه وادخالها الى المعده حيث تكللت العمليه بالنجاح وعاد ابني الى الحياه بعد ان كاد يفقدها .
ويقول والد الطفل أنني تفاجاءت بقول بعض الأطباء في مستشفى دومه الجندل العام انه يوجد جهاز منظار في مستشفى طبرجل ولا نعلم مالسبب في عدم استخدامه