أخبار طبرجل

جمعية تحفيظ القرآن تختتم الدورة الأولى بالوطنية الزراعية في بسيطا

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – بسيطا[/COLOR]

أقامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة دومة الجندل حفل تكريم للحفظ وتصحيح التلاوة وذلك خلال نهاية الدورة الأولى التي أقيمت في مقر مشاريع الشركة الوطنية الزراعية في بسيطا الزراعية.
بدأ حفل التكريم الذي رعاه فضيلة الشيخ عيسى ابن ابراهيم الدريويش رئيس مجلس إدارة الجمعية والمدير الإدارى في مشروع الشركة الوطنية الأستاذ بندر جمعان بالقرآن الكريم ثم كلمة معلم الحلقات الأستاذ محمد حسين .

ثم استمع الحضور إلي نماذج من التلاوات من الدارسين في الدورة الأولى للحفظ وتصحيح التلاوة .

ثم كلمة رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم فضيلة الشيخ عيسى ابن ابراهيم الدريويش ثم تكريم الدارسين في الدورة .

واوضح الاستاذ عبد الهادي العكوف عضو الجمعية ومسؤول الشؤون التعليمية بجمعية تحفيظ القرآن أن الدورة أقيمت بناءً على تنسيق مع مدير عام المشروع المهندس إبراهيم أبو عباة وفضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية،وأشار إلي مدة الدورة عشرة أيام في ثلاث حلقات للطلاب والإداريين وغير العرب في ثلاثة أوقات بعد الفجر وبعد العصر وبعد العشاء ، استفاد منها قرابة الثمانين دارساً وطالباً.

من جانبه أثنى فضيلة الشيخ عيسى الدريويش رئيس الجمعية على هذه الدورة لما تقدمه من فائدة كبيرة وقد أحاطنا بالإعلان عن نية الجمعية بإقامة دورات أخرى في عدد من المشاريع الكبيرة في بمنطقة الجوف بحيث يتواجد فيها عدد كبير من الموظفين ، فقد أكد مصدر مسئول في مشروع الشركة الوطنية الزراعية بأن هذه الدورة قد حققت نفعاً كبيرا للمنتسبين فيها.