الأخبار المحلية

برنامج تدريبي للمشرفين وزيارات لطلاب التصفيات

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – محمد السويلم[/COLOR]

لا تزال حناجر طلاب المملكة المشاركين بالتصفيات الختامية بمسابقتي القرآن الكريم والبحوث الإسلامية بالجوف ندية مستمرة تقرأ وترتقي , وتسابق في مضمار الخير والنبل والشرف .. مراجعات لكتاب الله.. لجان تحكيم .. طلاب منتشرون هنا وهناك .. أساتذة يترقبون إعلان النتائج .. اجتماعات طيبة تحفها السكينة .. ذلك كله في صباحات التصفيات المشرقة قرآناً .

وفي المساءات الجملية يقدم للوفود المشاركة برنامجاً مصاحبا يتضمن العديد من الفعاليات , واليوم الأحد كان البرنامج المصاحب على النحو الآتي :
ـ دورة تدريبية خاصة بالمشرفين المرافقين عن التخطيط النفسي , وقدمها مدير إدارة التدريب والابتعاث الأستاذ / عبدالله الزيدان بمقر المعسكر الكشفي , وهدفت إلى إشاعة ثقافة التخطيط وامتلاك أدواته , واستمرت قرابة الثلاث ساعات .

ـ جولة للطلاب داخل مدينة سكاكا , واشتملت على عدة زيارات وهي : قلعة زعبل التاريخية , وبئر سيسرا , وبرج الكايد , وبعضاً من شوارع وميادين المدينة , وأرض المرح ” فلب فلاب فن “, ,ورافقهم رئيس لجنة الأنشطة المصاحبة الأستاذ / عبدالله السويلم وعدد من الأساتذة .
أختتم اليوم بمأدبة عشاء جمعت الوفود المشاركة طلاباً ومشرفين مرافقين , وعدد من مديري الإدارات والأقسام والمشرفين التربويين والعاملين باللجان .. انتهى اليوم وهو يترك بصمة وذكريات جميلة في ذواكر أفراده , وقد ارتسمت البسمات على الشفاة , والابتسام دليل راحة وأنس ورضى وسعادة .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4c0352d5212a2.gif[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4c0352d527832.gif[/IMG]