أخبار طبرجل

نجاح عملية “حول أنسي” لطفلة في مستشفى طبرجل العام

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – (خاص) [/COLOR]

نجح فريق طبي في مستشفى طبرجل العام يوم امس بإجراء عملية (حول أنسي) لطفلة تبلغ من العمر تسع سنوات.

وأفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مستشفى طبرجل العام أن الطفلة كانت تعاني من حول أنسي وقد راجعت مستشفى طبرجل العام قبل فترة حيث تقرر إجراء عملية في عينها التي تعاني من الحول الأنسي.

وقام الدكتور سعيد بن عمر الوقفي استشاري عيون بإجراء العملية للطفلة واستغرقت قرابة الساعة وتكللت بالنجاح ولله الحمد، مشيرة إلي أن حالة الطفلة مستقرة ولله الحمد وستغادر المستشفى خلال اليومين القادمين.

يشار إلي أن الدكتور الوقفي الذي أجرى العملية ضمن الفريق الطبي الزائر لمستشفى طبرجل العام على نظام اللوكم الذي هو عبارة عن مجموعة من الأطباء يقومون بزيارة مستشفيات المنطقة لمدة لا تتجاوز الشهرين حسب اتفاق بين وزارتي الصحة السعودية والأردنية.

من جانبه عبر أهالي طبرجل وما جاورها عن شكرهم لأمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز على متابعته الحثيثة لتطوير الخدمات الصحية بمنطقة الجوف وكذلك جهود الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة وزير الصحة والدكتور عبد الله بن صالح المعلم مدير عام الشؤون الصحية في منطقة الجوف والأستاذ صلاح بن عبد الدايم الشراري مدير مستشفى طبرجل العام في تقديم أفضل الخدمات الطبية لأبناء منطقة الجوف والبحث عن أفضلها ومنها تزويد مستشفيات المنطقة بعدد من الأطباء الزائرين في كافة التخصصات والتي لمس أثارها الطيبة أبناء المنطقة.