الأخبار المحلية

ظهر اليوم …. 200 خريج من كليات المعلمين دفعات (27 و 28) يجتمعون أمام قصر الملك بجدة

[B][COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية-جدة[/COLOR][/B]

واصل أكثر من 200 خريج من كليات المعلمين على مستوى المملكة، دفعات (27 و 28) المطالبة بالنظر في وضعهم وذلك من خلال تجمعهم ظهر اليوم أمام بوابة قصر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، في محافظة جدة،لمناشدته بالتدخل والنظر في وضعهم وتوجيه من يلزم في وزارة التربية والتعليم، بتعيينهم وعدم إعادة اختبار القدرات لمن لم يتجاوزه، أسوة بزملائهم من الدفعات السابقة، الذين تم تعيينهم من دون النظر لنتيجة ذلك الاختبار.
المنسق والمتحدث باسم الخريجين الأستاذ مغرم الغامدي أوضح لـ ( عاجل )أنه هدفهم من مقابلة خادم الحرمين مبايعته وتهنئته بالذكرى الخامسة على توليه مقاليد الحكم وتهنئته بالتقدم والرقي الذي يشهده هذا الوطن في عهده الميمون ثم طلبه إعفاء خريجي 27-28 من قياس والذي تضرر منه الكثير وحرمهم من التعيين .. مبديا تذمره من تصريحات الوزارة بشأن قياس وقال :نحن مع قرارات الوزارة ولكن ماهكذا تورد الأبل ..
وختم الأستاذ مغرم بأن أملهم في الله ثم في والدهم خادم الحرمين الشريفين في إعفائهم من قياس وإصدار توجيهاته بتعيينهم جميعا.
يذكر أن الخريجون قد تجمعوا أمام مقر وزارة التربية في الرياض الثلاثاء الماضي بيد أن مسؤولي الوزارة لم يتجاوبوا مع مطالبهم.