الأخبار الرياضية

ضيعها الجزائري وطار بها الأمريكان

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية-جوهانسبرج[/COLOR]

خيب الفريق الجزائري قبل قليل ظنون العرب عندما خسر أمام أمريكا 1 – 0 سجل في الدقيقة 89 من المباراة. وأضاع الفريق الأمريكي عدة فرص محققة، فيما لم يتعامل لاعبو الجزائر مع المباراة كما يجب. في المباراة الاخرى فاز منتخب انجلترا على سلوفينيا بتقدم انجلترا بهدف دون مقابل سجله ديفو في الدقيقة 23 وشهد الشوط سيطرة انجليزية.
الجزائر و امريكا
تدخل الجزائر المباراة وفي جعبتها نقطة واحدة من تعادل أمام انجلترا في الجولة الماضية وخسارة أمام سلوفينيا بهدف دون مقابل فيما تدخل امريكا المباراة وفي جعبتها نقطتين جمعتها من تعادلين مع أمريكا بهدف لهدف و مع سلوفينيا بهدفين لهدفين.
تشكيلة المنتخبين
أمريكا..
تيم هاوارد.. ستيف تشيروندولو.. جاي ديميريت.. جوناثان بورنستاين.. كارلوس بوكانيجرا.. لاندون دونوفان.. مايكل برادلي.. موريس ايدو.. كلينت ديمسي.. جوزي التيدور.. ايركوليس جوميز.
الجزائر..
رايس وهاب مبولحي.. مجيد بوقرة.. رفيق حليش.. عنتر يحيى.. نذير بلحاج.. فؤاد قدير.. حسان يبدا.. مهدي لحسن.. كريم زياني.. رفيق جبور.. كريم مطمور
يدير المباراة الحكم البلجيكي فرانك دي بليكير.
انجلترا سلوفينيا
تدخل انجلترا المباراة بحثا عن أول فوز لها في المونديال كي تصل للدور ثمن النهائي حيث تملك نقطتين جمعتها من تعادلين مع أمريكا بهدف لهدف و الجزائر بدون أهداف فيما تسعى سلوفينيا لبلوغ الدور الثاني حيث تملك أربع نقاط في صدارة المجموعة و يكفيها نقطة واحدة لضمان التأهل أو خسارتها بشرط تعادل الجزائر و أمريكا.
سلوفينيا..
سمير هاندانوفيتش.. ميشو بريتشكو.. ماركو شولر.. بوشتيان تسيسار.. بويان يوكيتش.. فالتر بيرسا.. روبرت كورين.. الكسندر رادوسافليفيتش.. اندراش كيرم.. زلاتان ليوبيانكيتش.. ميليفوي نوفاكوفيتش.
انجلترا..
ديفيد جيمس.. جلين جونسون.. ماثيو ابسون.. جون تيري.. اشلي كول.. جيمس ميلنر.. ستيفن جيرارد.. فرانك لامبارد.. جاريث باري.. جيرمين ديفو.. وين روني.