الأخبار المحلية

بدء التقديم لوظائف معهد الإدارة السبت المقبل .. ( مرفق الوظائف)

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – سلطان المحيطب[/COLOR]

أعلن معهد الإدارة العامة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة من المرتبة الرابعة إلى المرتبة السابعة، بالإضافة إلى عدد آخر من الوظائف الشاغرة بمركز قياس أداء الأجهزة الحكومية بالمعهد من المرتبة الرابعة إلى المرتبة العاشرة، وحـدد المعهـد موعـد استقبال الطلبات للتقديم على هذه الوظـائف اعتباراً من يـوم السبت المقبل وحتى 25 الجاري ، وذلك خلال الفترة الصباحيـة من الـدوام الرسمي من الساعـة ( 8 ) صباحاً حتى الساعة (12) ظهراً .وسيتم استقبال الطلبات في كل من المركز الرئيس للمعهد بالرياض، وكل من فرعيه بمنطقة مكة المكرمة بمدينة جدة والمنطقة الشرقية بمدينة الدمام . وأهاب المعهد بالراغبين في التقديم على هذه الوظائف إحضار صورة مصدقة من المؤهل العلمي أو الأصل للمطابقة ، وصورة من بطاقة الأحوال المدنية مع الأصل للمطابقة، وصورتين شمسيتين بالإضافة إلى شهادات الخبرة إن وجدت على أن تكون معتمدة من التأمينات الاجتماعية بالنسبة للقطاع الخاص. وأوضح المعهد أن على الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات عن هذه المسابقة الوظيفية زيارة موقع المعهد على شبكة الإنترنت : WWW.IPA.EDU.SA . والوظائف هي:

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4c29b8ff1758c.jpg[/IMG]

[COLOR=blue]الوثائق المطلوبة[/COLOR]

1- صورة مصدقة من المؤهل العلمي أو الأصل للمطابقة.

2- صورة من بطاقة الأحوال المدنية مع الأصل للمطابقة.

3- صورتين شمسية شخصية ( 4*6).

4- شهادات الخبرة في حال طلبها.

[COLOR=darkblue]الشروط العامة للمسابقة الوظيفية[/COLOR]

أولا: المسابقة مخصصة:

لمن ليس على رأس العمل الحكومي أومن كان له خدمة سابقة بالدولة.

من يشغل مرتبة أقل من المؤهل الحاصل عليه.

ثانياً:

جميع الخبرات المطلوبة مع المؤهل والصادرة من جهات حكومية يجب أن تكون موضحا بها اسم الموظف ومسمى الوظيفة والراتب وبداية ونهاية الخدمة ومصدقة من الجهة الحكومية.

جميع سنوات الخبرة المطلوبة والصادرة من القطاعات الخاصة (الشركات والمؤسسات ) يجب أن تكون موضحا بها (اسم الموظف- مسمى الوظيفة-بداية الخبرة ونهايتها-عدد ساعات العمل اليومية عدد أيام العمل في الاسبوع) مصدقة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

تحتسب جميع سنوات الخبرة الصادرة من القطاعات الخاصة (الشركات والمؤسسات ) على أساس كل ثلاث سنوات مرتبة بعد المرتبة المستحقة بموجب المؤهل التعليمي وبحد أقصى (9) سنوات شريطة أن تكون الخبرة المكتسبة بعد الحصول على المؤهل