الأخبار المحلية

الخدمة المدنية تؤجل الإعلان عن تفاصيل الوظائف التعليمية النسوية وتحدد الاثنين المقبل للمطابقة

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – الرياض [/COLOR]

أجلت وزارة الخدمة المدنية الإعلان عن تفاصيل الوظائف التعليمية النسوية وأرقام المرشحات لها التي طلبت وزارة التربية والتعليم إشغالها وعددها 11.552 وظيفة تعليمية شاغرة إلى يوم السبت المقبل، بعد أن كان مقرر الإعلان عنها اليوم.

وبحسب صحيفة الإقتصادية، لم تبدي الوزارة الأسباب التي دعتها لتأجيلها، لكن اكتفت أيضا بالتأكيد على تأجيل أيضا فترة مطابقة البيانات المدخلة من قبل اللاتي ستتم دعوتهن لمطابقة مع ما يتوفر لديهن من وثائق ثبوتية إلى يوم الاثنين الموافق 23/7/1431هـ حتى 13/8/1431هـ.

أوضح عبد العزيز بن عبدالرحمن الخنين المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية أن الوزارة ستعلن يوم السبت الموافق21/7/1431هـ عن تفاصيل الوظائف التعليمية النسوية التي طلبت وزارة التربية والتعليم / تعليم البنات إشغالها وعددها 11.552 ألف وظيفة تعليمية شاغرة في مجالات التعليم العام والتربية الخاصة في التخصصات المناسبة للتعليم، وفقاً للتوزيع الوارد من شئون تعليم البنات من حيث المقر والتخصص والمرحلة.

وقال الخنين: “إنه سيتم شغل هذه الوظائف وما يرد مستقبلاً من وزارة التربية والتعليم “تعليم البنات” من وظائف مماثلة، وذلك حسب معايير المفاضلة (المحددة عناصرها على موقع الوزارة على الأنترنت) من الخريجات اللاتي سبق أن تقدمن على موقع الوزارة على الأنترنت خلال الفترة من 8/6/1431هـ حتى 21/6/1431هـ من حاملات المؤهلات المناسبة للتعليم التي تضمنها الإعلان الصادر بتاريخ 4/6/1431هـ في الصحف المحلية وعلى موقع الوزارة على الأنترنت.

وأشار الخنين إلى أنه تم تأجيل فترة مطابقة البيانات المدخلة من قبل اللاتي ستتم دعوتهن لمطابقة مع ما يتوفر لديهن من وثائق ثبوتية إلى يوم الاثنين الموافق 23/7/1431هـ حتى 13/8/1431هـ.