أخبار طبرجل

بموافقة أمير الجوف …إنطلاق دورة التضامن الرمضانية الثانية لكرة القدم بطبرجل ..و”صحيفة طبرجل الإخبارية” راعياً إعلامياً للدورة

[COLOR=green]اخبارية طبرجل الرئيسية – عبد الله الهريويل[/COLOR]

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة التضامن الثانية في طبرجل والمقامة في شهر رمضان المبارك لعام 1431هـ عن بدأ تسجيل الفرق المشاركة في هذه الدورة .

وأوضح لـ[COLOR=green]”صحيفة طبرجل الإخبارية”[/COLOR] الأستاذ محمد بن شامان الشراري رئيس اللجنة المنظمة للدورة أن اللجنة استقبلت تسجيل الفرق المشاركة في الدورة بعد انطباق الشروط عليها مشيراً إلي أن مباريات الدورة ستنطلق في الثاني من رمضان وتنتهي في 18/9/1431 هـ وتتكون من ( 12 ) فريق مقسمة على مجموعتين تضم كل مجموعة 6 فرق .

وأعرب الشراري عن شكره وتقديره لمقام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر آل سعود أمير منطقة الجوف – حفظه الله – لموافقته الكريمة على إقامة هذه الدورة وقال بأن الموافقة على إقامة مثل هذه الأنشطة التي تستوعب الشباب في قضاء أوقات فراغهم في ظل الأمن والأمان التي تعيشة بلادنا ولله الحمد ليس بمستغرب من قيادتنا الحكيمة .

وأضاف الشراري أنه لا يفوتنا أن نقدم الشكر لسعادة رئيس مركز طبرجل الأستاذ / فيصل الشامي وذلك على مساندته ودعمه لهذه الدورة مادياً ومعنوياً .

وأشاد رئيس اللجنة بجهود سعادة المهندس / علي بن قائض الشمري رئيس بلدية طبرجل ومتابعته لتقديم الخدمات للدورة وذلك حيث وجه بصيانة الملعب وإنارته والمتابعة المستمرة من قبل منسوبي البلدية لارضية الملعب وتسهيل العقبات التي تواجه اللجنة المنظمة معرباً عن شكره وتقديره لرئيس بلدية طبرجل ومنسوبيها على جهودهم الطيبة تلك .

هذا وقد حصلت صحيفة الجميع[COLOR=green]”صحيفة طبرجل الإخبارية” [/COLOR] على أن تكون راعياً إعلامياً للدورة “دورة التضامن الرمضانية الثانية لكرة القدم بطبرجل “.