أخبار المجتمع

مواطن بسكاكا يجبر عامل بوفيه على إبتلاع حشرة

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الاخبارية-سكاكا [/COLOR]

تفاجأ احد المواطنين عند أخذه وجبه سريعة” سندوتش”من أحد البوفيهات الشهيرة شمال مدينة سكاكا بوجود حشرة،فعاد المواطن لعامل البوفيه غاضباً من ذلك ولكن العامل رد عليه بأنها قطعه من البطاطس وليست حشرة عند أخذه للوجبة لمشاهدة إدعاء المواطن وفي هذه الأثناء قام العامل بمحاولة استخراج الحشرة من الوجبة ورميها،إلا إن المواطن الذي غضب وأمسك بيد العامل ليمنعه من رميها مؤكدا له إنها حشرة،وقد أجبر المواطن العامل على أكلها ومضغها جيداً،موجهاً له سؤال:ما رأيك الآن بطعم البطاطس هل هو لذيذ؟.

المواطن لسان حاله يقول كُل ما صنعت يداك.والعامل أكلها مجبراً لخوفه من العواقب التي يجلبها له المواطن الغاضب من عدم النظافة ومن محاولة العامل لرميه،وإخفاء فعلته.في حين إن المواطن غادر البوفيه ملقناً العامل درساً لن ينساه.

وقد أكد المواطن(رفض الإفصاح عن أسمه) ما دعاه لتفتيش الوجبة،مشاهدة العامل عند استلام نقود الوجبة بعدم نزع القفازات الخاصة بالطبخ واستلام النقود التي تحمل من الجراثيم والبكتيريا الشيء الكثير.

الجدير بالذكر،إن قسم صحة البيئة بأمانة منطقة الجوف قد رصد عدد من المخالفات لعدم النظافة بالمطاعم وتغريم وإقفال عدد كبير منها وفقاً للأنظمة والتعليمات التي يطبقها القسم أثناء جولته المفاجئة والتفقدية على بعض المحلات بالجوف.في حين ان قسم صحة البيئة يهيب بالمواطنين بالابلاغ عن مثل هذه المخالفات في مثل هذه الحالة.