الأخبار المحلية

البحث والتحري بالقريات تطيح بعدداً من سارقي المنازل والسيارات

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – القريات[/COLOR]

تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة القريات من الأطاحه بمجموعة أشخاص كانوا قد تورطوا بسرقة العديد من المنازل في المحافظة .

وبين العقيد دامان بن ونيس الدرعان الناطق الرسمي بشرطة منطقة الجوف أنه تم القبض على أربعة أشخاص قاموا بسرقة خمسة منازل وكانت المسروقات عبارة عن حلي ذهبيه وأجهزة كهربائية وحاسبات آلية وعملات أجنبية حيث تعرف أصحاب تلك المنازل على مسروقاتهم وتم أحالة الجناة الأربعة إلى جهات التحقيق.

كذلك تقدم أحد المواطنين ببلاغ لشرطة المحافظة يفيد عن تعرض منزله للسرقة حيث سرق منه صندوق تجوري يحتوي على مجموعة من المجوهرات المختلفه والبوم صور عائليه ووثائق تخرج وعدد سته جوالات نوع نوكيا وعدد 2 جهاز لابتوب محمول وبعد التحري عن الجناه تأكد بأنهم ثلاثة أشخاص. أثنان منهما غادرا الى الأردن وعادا بنفس اليوم حيث تبين قيامهما ببيع المسروقات هناك وتم القبض عليهما أثناء عودتهما وعثر بحوزتهما على مبالغ ماليه سعودية وكذلك مبالغ ماليه من عملات أجنبية وتم أحالتهم لجهات التحقيق.

كذلك تم ضبط أثنين من الأحداث وبحوزتهم مجموعة من الجوالات حيث أعترفوا بسرقتها من سيارات كانت متوقفه كذلك تم القبض على شخصان لقاء قيام أحدهما بسرقة منزل بغياب أصحابه وقيام الأخر بسرقة سيارة أحد الوافدين حيث ضبط الأخير يرافقه أحد رفاقه وتم إيداعهم التوقيف تمهيداً للتحقيق معهم ومن ثم أحالتهم لجهات الأختصاص. كان ذلك بجهود شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة القريات وبمتابعة من قبل مدير شرطة المحافظه وبتوجيه مباشر من قبل سعادة مدير شرطة منطقة الجوف اللـواء/ مـطـلـق بـن عـبيـد العبدالله بـاسـيم. هذا ونهيب بالجميع بالتعاون مع رجال الأمن واخذ الحيطه والحذر وعدم ترك المنازل عرضة للسرقات خاصة في أوقات الأجازات الرسمية حتى لاتكون عرضة لضعاف النفوس لدخولها وسرقة محتوياتها.