أخبار طبرجل

مستشفى طبرجل يستقبل الدفعة الثانية من فريق الأطباء الإستشاريين

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – عبد الله الهريويل[/COLOR] [COLOR=red](خاص) [/COLOR]

يستقبل مستشفى طبرجل العام غدٍ السبت الدفعة الثانية من فريق الأطباء الإستشاريين الأردنيين .

وقال الأستاذ صلاح بن عبد الدايم الشراري مدير مستشفى طبرجل العام أن فريق الأطباء الإستشاريين الذي سيصل بمشيئة الله ظهر غدٍ السبت ويضم طبيب استشاري تخدير وطبيب استشاري مسالك بولية وسيبدأ الفريق عمله واستقبال المراجعين من المرضى اعتبارا من يوم بعد غدٍ الأحد ولمدة شهرين.

وأضاف الشراري أن هذا الفريق يعد الفريق الثاني الذي خصصته وزارة الصحة لمستشفى طبرجل العام ضمن خطتهالدعم مستشفيات منطقة الجوف بعدد من الأطباء الإستشاريين من دولة الأردن على نظام اللوكم، مشيراً إلي أن الدفعة الأولى لفريق اللوكم ضمت طبيب استشاري تخدير وطبيب استشاري مسالك بولية وطبيب استشاري عظام وطبيب استشاري عيون.

واستمر عملهم شهرين حيث قاموا بعلاج المرضى في طبرجل وما جاورها إضافة إلي إجراء العديد من العمليات كلاً حسب تخصصه الأمر الذي ساهم في نقلة نوعية مميزة في تقديم الخدمات الصحية للمرضى في طبرجل وماجاورها خلال تلك الفترة.

وأهاب الشراري جميع المرضى من المواطنين والمقيمين الإستفادة من إمكانات هؤلاء الأطباء معرباً عن شكره للأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف على متابعته وحرصه على تقديم أفضل الخدمات الصحية لأبناء المنطقة وكذلك جهود كلاً من الدكتور عبد الله الربيعة وزير الصحة والدكتور عبد الله بن صالح المعلم مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف على رقي الخدمات الصحية وتطورها الملموس في المنطقة.