الأخبار الرياضية

مدير الكرة بنادي اشبيلية : لا أعرف الهزازي … وأخباركم عارية عن الصحة..!

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – متابعات :[/COLOR]

في تطور مفاجيء في أنباء تعاقد مهاجم نادي الاتحاد نايف الهزازي مع نادي إشبيلية الاسباني,نفى مدير الكرة بنادي أشبيلية “خيسوس مونكي ” في اتصال مع قناة “العربية” نفي علمه بما يتداوله الاعلام الرياضي السعودي حول تعاقد الهزازي مع فريقة, وكذب تلك الانباء وقال انها عارية عن الصحة !

واضاف قائلا لا أعرف نايف الهزازي ولا القحطاني وكيل اعماله ولم اسمع بهما من قبل ! .. ولو كانت مثل هذه الاخبار صحيحة لكانت تحدثت عنها الصحافة الرياضيه الاسبانية اضف الى ذلك انه لدى النادي لجنة فنية تتابع اللاعبين الذين ينوي النادي التعاقد معهم وهي من تقرر البت في تلك التعاقدات.

وكانت اخبار رياضيه تحدثت مؤخرا بان نايف هزازي مهاجم اتحاد جدة تلقى الأربعاء 28-07-2010 عرضاً رسمياً من نادي إشبيلية الإسباني، بطل الكأس ورابع الدوري المحلي في الموسم الماضي، للانتقال إليه واللعب في صفوفه وبمبلغ ستة ملايين يورو للعب أربع سنوات على أن يتم التفاوض حول مبلغ نادي الاتحاد إذا أعطى الضوء الأخضر لبدء المفاوضات بشأن حصته.

وكان أحمد القحطاني وكيل أعمال اللاعب نايف الهزازي قد أكد أن خبر التعاقد حقيقي وصحيح ومؤكدا ذلك بقوله”باستطاعة المعنيين سؤال رئيس نادي إشبيلية الذي وقع العرض بنفسه على أوراق النادي قبل تقديمه رسمياً”. مشيراً على أنه تم الاتفاق على عدم تقديم الأوراق الى وسائل الاعلام قبل الانتهاء من الصفقة مع نادي الاتحاد بحسب الأولويات في عالم الاحتراف التي تقضي بضرورة تقديم العرض أولاً لنادي الاتحاد وصورة منه للجنة الاحتراف، وأكد أهمية انجاز صفقة الانتقال ضمن فترة السماح بالانتقالات والاعارة الصيفية.!

[COLOR=firebrick]رابط لقاء قناة العربية مع مدير الكرة بنادي اشبيلية[/COLOR]