الأخبار الرياضية

رئيس الهلال يقرر «الرحيل» من منصبه..والاجانب يصلون اليوم

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – الرياض [/COLOR]

ذكرت مصادر مقربة من رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنه ينوي تقديم استقالته من منصبه مع نهاية الموسم الحالي، وبحسب صحيفة الحياة في عددها اليوم، أن هذا القرار يأتي بسبب ابتعاد أعضاء شرف الهلال عن دعم النادي خصوصاً في ظل عدم إيفاء المبالغ التي يتسلمها النادي من الشريك الرسمي «موبايلي» بحاجات النادي.

على صعيد آخر، يصل اليوم جميع لاعبي الهلال الأجانب بعد الانتهاء من مشاركة منتخبات بلدانهم وسينخرطون في تدريبات الفريق مساء غد (السبت) استعداداً لخوض لقاء التعاون مساء الأحد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

في سياق ذي صلة، لن يكون بمقدور اللاعبين ماجد المرشدي وعبداللطيف الغنام وعبدالله الزوري المشاركة مع الفريق في مباراته يوم الأحد أمام فريق التعاون، فيما سيغيب الروماني رادوي بسبب الإيقاف واللاعب خالد عزيز الذي سيجري جراحة في منطقة الصفاق في ألمانيا، وسيكون تدريب اليوم هو التدريب الرسمي للفريق لاعتماد اللاعبين الأساسيين والذي قرر الجهاز الفني أن يكون مغلقاً.

وكان المدرب البلجيكي غريتس منح اللاعبين الدوليين راحة في تدريب الأمس بعد الانتهاء من مشاركة المنتخب في مباراته الودية مساء أول من أمس.